فتح باب التظلمات لحركة الندب الخاصة بالتعليم الابتدائي بديروط

قرر محافظ أسيوط المهندس ياسر الدسوقي فتح باب التظلمات للمعلمين المتضررين من حركة التعليم الابتدائي بإدارة ديروط التعليمية من خلال لجنة خاصة ابتداءً من غد الأحد وحتى 12 سبتمبر الجاري .. مؤكدا ضرورة تحري الدقة في البت بالتظلمات ومراعاة حالة المعلمين المتضررين على أن تنتهي اللجنة من أعمالها يوم الأحد الموافق 17 سبتمبر.

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة أسيوط صلاح فتحي - في بيان اليوم السبت - إنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بهذا الشأن بناء على توجيهات محافظ أسيوط؛ حيث تم تشكيل لجنة لتلقي التظلمات ولجنة أخرى لفحص التظلمات والبت فيها ستكون مغايرة للجنة التي أصدرت الحركة؛ وذلك لضمان الشفافية.

وأعلن وكيل وزارة التربية والتعليم عن فتح باب التظلمات لحركة الندب الخاصة بالتعليم الابتدائي "معلم فصل" لمدة 3 أيام تبدأ من يوم غد الأحد وتنتهي الثلاثاء القادم من الساعة الثامنة والنصف صباحًا وحتى الساعة الواحدة والنصف بعد الظهر.. ملمحا إلى أن التظلمات ستكون فردية باسم المعلم أو المعلمة فقط ولن يُنظر لأية تظلمات بعد هذه الفترة أو قبلها على أن يتم تسليم الطلبات بمدرسة أبو جبل الابتدائية النموذجية.

وأشار أن البت في التظلمات سيستمر لمدة 3 أيام اعتبارًا من الأربعاء الموافق 13 سبتمبر وحتى السبت الموافق 16 سبتمبر على أن يتم الإعلان عن الأسماء المقبولة بالتظلمات يوم الأحد الموافق 17 سبتمبر.

المصدر : صدي البلد