خبيرعالمي: المحميات الطبيعية مصدر لجذب السياح الي مصر والترويج للمنظومة ككل
رحب الدكتور زين الشيخ مستشار #مصر السياحي الأسبق باليابان بتنظيم #مصر للملتقي الإقتصادي العربي الأول لسياحة البيئة والمحميات والمقرر إنعقاده في فبراير المقبل بالتعاون بين وزارة السياحة المصرية وإتحاد المرشدين السياحين العرب ملمحا الي انها خطوة جيدة ومجهود رائع لإستعادة المنظومة السياحية المصرية رونقها.

وأوضح الشيخ في تصريحات خاصة لــ "صحيفة كل أخبارك" أن تنظيم هذا الملتقي سيصب في صالح السياحة المصرية بالإيجاب وسيعطي رسالة لكل دول العالم بأن #مصر اصبحت آمنة ومستقرة مشيدا بثقة اللجنة المنظمة للملتقي وكذا الدول الأعضاء لإختيارها القاهرة لتكون اولي محطات الملتقي الإقتصادي العربي لسياحة البيئة والمحميات.

وألمح خبير السياحة العالمي إلي ان المحميات الطبيعية نوع من المعالم السياحية الجذابة التي دائما ماتسعي #مصر الي الترويج للمنظومة السياحية ككل من خلالها وذلك لما تتمتع به من عناصر خلابة وقادرة علي جذب السياح الي #مصر.

وتجدر الإشارة الي أن المنظمة العربية الأوروبية للبيئة بالتعاون مع الاتحاد العربى للمرشدين السياحيين قد إختارت #مصر لتنظيم الملتقى الاقتصادي العربي الأول للسياحة البيئية والمحميات فى فبراير المقبل تحت عنوان "سياحة تتناغم مع الطبيعة".

المصدر : صدي البلد