بروتوكول تعاون بين محافظة جنوب سيناء وبرايم فارما لترويج السياحة العلاجية..صور
قام اليوم محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة بتوقيع بروتوكول تعاون مع شركة برايم فارما صاحبة برنامج السياحة العلاجية "تور اند كيور" برئاسة المهندس تامر وجيه.

يأتى هذا التعاون فى إطار سعى شركة برايم فارما لتشجيع السياحة الوافدة لمحافظة جنوب سيناء واهتمامها بتنشيط السياحة العلاجية لتوافر مقوماتها ببعض مدن المحافظة ونظرآ لما تحققه من ايرادات هائلة للدولة و اهتمام الكثير من السائحين بها على مستوى العالم.

وينص البروتوكول على تعاون شركة برايم فارما احدى الشركات الرائدة فى مجال العلاج من فيروس سى والمالكة لبرنامج السياحة العلاجية العالمى “Tour n’Cure”والمخصص لعلاج مرضى فيروس سى من الاجانب , مع محافظة جنوب سيناء للدعاية عن العلاج من فيروس سى بمدينة شرم الشيخ لرفع نسبة الاشغالات بالمدينة عن طريق زيادة أعداد السائحين القادمين للمدينة للعلاج .

كما ينص على مشاركة شركة برايم فارما فى فعاليات المحافظة حيث تقوم محافظة جنوب سيناء فى الفترة الاخيرة بنشاط غير عادى فى ذلك المجال عن طريق تنظيم زيارات لدول مختلفة وتوقيع بروتوكولات تآخى وعمل معارض (Road Show) ببعض الدول لتشجيع السياحة الوافدة منها و لنقل الصورة الحقيقية عن #مصر عامة و مدينة شرم الشيخ بوجه خاص.

و قد تقدم المهندس تامر وجيه بالشكر للمحافظ اللواء خالد فودة على الدعم الذى يوليه لتنمية السياحة العلاجية و تشجيعها لتاخذ مكانها كإحدى عوامل الجذب للمحافظة الساحرة وعبر وجيه عن ثقته بإن التعاون مع محافظة جنوب سيناء ومع اللواء خالد فودة شخصيا سيمثل نقلة لبرنامج تور اند كيور و للسياحة العلاجية فى #مصر كلها.

وصرح المهندس تامر وجيه ان "يأتى تعاوننا مع المحافظة نظرآ لما تمتلكه من امكانيات سياحية وطبية هائلة حيث تعتبر مدينة شرم الشيخ من اهم الوجهات السياحية فى العالم لما تتمتع به من امان ومناخ معتدل طوال العام وشواطئ خلابة".

من جانبه ابدى اللواء خالد فودة إعجابه بجهود شركة برايم فارما فى الترويج للسياحة العلاجية وببرنامج تور اند كيور مضيفآ ان ما حدث خلال العام الماضى من الدعاية بطرق غير تقليدية لمصر وللسياحة العلاجية هو ما نحتاجه الآن وان الفكر الشاب الذى يخاطب العالم بلغات مختلفة هو ما نحتاجه و ندعمه بكل امكانيات المحافظة.

وصرح اللواء محمود عيسى سكرتير عام محافظة جنوب سيناء ان المحافظة ستقوم بتقديم معاونة سابقة لتسهيل تفعيل الاتفاقية فى اقرب وقت .

يذكر ان "Tour n’Cure" هوالبرنامج السياحي العلاجي الذى تقدمة شركة پرايم فارما بالتعاون مع شركة فاركو للأدوية وهو عبارة عن خطة علاجية سياحية متكاملة تشمل إجراء الفحوصات الطبية وتناول الجرعات المحددة التي يحتاجها المريض و التى تقوم بإنتاجها شركة فاركو التى تعد من اكبر شركات انتاج الادوية بالشرق الأوسط بالإضافة لقضاء عطلة متميزة في #مصر غرضها إعادة المريض إلى حياته الطبيعية عقب بداية تناول الجرعات التي تستمر بعدها لمدة 4 أشهر على الاكثر وتستهدف الحملة القضاء على المرض عالميًا بتكلفة مخفضة فى متناول الجميع باعتبار تكلفة العلاج لا تتعدى 10 بالمئة من قيمتها العالمية وبدون قوائم انتظار.

المصدر : صدي البلد