قصر ثقافة المنيا يحتفل بختام الأنشطة الصيفية بأبوقرقاص
نظم قصر ثقافة أبوقرقاص جنوب المنيا حفل ختام الأنشطة الصيفية التي أقيمت فعالياتها خلال شهري يوليو وأغسطس بالتعاون مع النادي الاستكشافي للعلوم بمدرسة قاسم أمين الإعدادية بنات.

وقدمت الدكتورة أماني خالد رئيس النادي الاستكشافي للعلوم الشكر لجميع المساهمين والقائمين على أنشطة النادي من مدربين وإداريين وخصت بالشكر قصر ثقافة أبوقرقاص لتعاونه في إنتاج هذا العمل بصورة متميزة.


واستعرضت أماني إنجازات النادي خلال الفترة الماضية من أنشطة خلال الإجازة الصيفية بالقصر والتي تنوعت ما بين ورش علميه وفنيه وتنمية بشرية وأشغال فنية.

وأعقب ذلك تقديم فقرات الحفل الذي تضمن إلقاء شعر بجانب استعراضات فنية وأغاني أجنبيه وفى ختام الحفل تم تكريم مجموعه من القائمين على تنفيذ الأنشطة هم أحمد سعد ونهى عبد ربه ونرمين عدلي وريهام عياد وأسامه المهدى والمهندس اسلام عبد الرحيم ومن القصر تم تكريم عدد من مسئولي الانشطه هم أسماء محمد عبد النعيم ومحمد صالح وإحسان كامل سعد بالاضافة الى ريهام نشات مدير القصر التي كان لها دورا بارزا في تنفيذ هذه الانشطه ومتابعتها كما تم تكريم الطالبات والطلاب المشاركين في الأنشطة.

ومن جانبه ذكر الدكتور شعيب خلف مدير عام ثقافة المنيا ان الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة الشاعر أشرف عامر واقليم وسط الصعيد الثقافي برئاسة الدكتورة فوزيه ابو النجايؤكدون على تنوع الأنشطة التثقيفية المُقامة بكافة المواقع الثقافية التابعة لها لخلق جيل قادر علي تحقيق أهدافه وتوجيه اهتمام خاص بالمناطق النائية لإيصال المحتوي الثقافي إليها بكافة أنواعه .

شهد الاحتفالية أحمد عبد الحميد مدير إدارة ابوقرقاص التعليمية ووائل عوض عبد الحسيب ممثلا لنقابة المعلمين ابوقرقاص.\

المصدر : صدي البلد