رئيس جامعة أسيوط يكرم نائبه لشئون التعليم والطلاب بمناسبة بلوغه سن المعاش
أشاد الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس جامعة أسيوط بما قدمه نائبه لشئون التعليم والطلاب الدكتور عصام زناتى من جهد متميز وعمل دؤوب خلال فترة توليه القطاع.

جاء ذلك خلال تكريم رئيس جامعة أسيوط لنائبه الدكتور عصام زناتى وذلك بمناسبة بلوغه السن القانونية للمعاش وذلك بحضور السادة نواب رئيس الجامعة وعمداء كليات الجامعة بأسيوط وبفرعها بالوادى الجديد.

وأشار الدكتور جعيص إلى أن الدكتور زناتى نجح فى تحقيق عدد من الإنجازات الهامة خلال فترة وجيزة مشيدًا بما شهده قطاع التعليم والطلاب من أعمال تطوير والذى تضمن إشرافه على إضافة عدد من البرامج المميزة والخاصة داخل عدد من كليات الجامعة إلى جانب إهتمامه بمختلف مجالات الأنشطة الطلابية وتوفير كافة سبل الدعم اللازمة لها.

وما شهدته القرية الأوليمبية من أعمال تطوير فى كافة أقسامها ونجاحه فى إنشاء نادى للتجديف لإحياء تلك الرياضة الهامة والتى تميزت بها الجامعة فى الستينيات.

وأهدى رئيس الجامعة لنائبه شهادة تقدير ودرع الجامعة عرفانًا وتقديرًا لمسيرته العلمية والعملية فى خدمة الجامعة متمنيًا له دوام الصحة والتوفيق.

من جانبه أعرب الدكتور عصام زناتى عن شكره لتلك اللفتة الكريمة من إدارة الجامعة واعتزازه بسنوات عمله فى كافة المناصب التى تولاها فى كلية الحقوق وإدارة الجامعة مؤكدًا أن ما قدمه من جهد وعطاء يمثل محاولة لرد جميل جامعة أسيوط داعيًا الجميع لمواصلة العطاء والعمل بما يساهم فى تقدم الجامعة ورفعتها.

المصدر : صدي البلد