غدًا.. انطلاق فعاليات دورة السلامة المرورية بحضور محافظ الإسكندرية

تنطلق غدًا الاثنين فاعليات دورة السلامة المرورية وحوادث الطرق والتي ينظمها نادي سبورتنج بالمشاركة مع أكاديمية #مصر للقيادة وجامعة الإسكندرية والجمعية المصرية للتوعية الحضارية والقيم برعاية وحضور محافظ الإسكندرية وحضور رئيس جامعة الإسكندرية حيث سيتم عرض أبرز عناصر التوعية بالسلامة المرورية من خلال دور أكاديميات تعليم قيادة المركبات ومشاركة المجتمع المدني .

وقال المهندس عبد الحميد بدوى رئيس مجلس إدارة نادى سبورتنج إن التوعية بالسلامة المرورية والعمل على تقليل حوادث الطرق تعد مهمة مجتمعية وقومية لابد أن يشارك فيها الجميع.

وأثبت "بدوي" أن دور نادى سبورتنج فى هذا المجال يأتي في إطار المسئولية المجتمعية لخدمة الأعضاء بالإضافة إلى التأثير من خلال نوعية الدورات التي يشارك فيها والتي يهتم بها كدور مجتمعي للنادي.

من جانبه ذكر عادل مهنا رئيس مجلس إدارة الأكاديمية إن الدورة ستشمل عرضًا لمُعدات ووسائل التدريب الحديثة وإقامة ندوة تشمل 3 محاضرات حيث تقدم الجمعية المصرية للتوعية الحضارية والقيم محاضرة للتذكرة بالأخلاقيات والسلوكيات الخاصة بالمرور وستقدم كلية الطب محاضرة عن الإسعافات الأولية وتقدم الأكاديمية نبذة عن تعليم قيادة المركبات. 

وأشار "مهنا" إلى أن الأكاديمية ستقوم بعرض أهم وأبرز النقاط التي تخص القيادة وقواعد السلامة المروريةومعدلات الحوادث المرتفعة فى #مصر مشيرًا إلى أن المحافظ سيشارك في فاعليات اللقاء بالإضافة إلى رئيس جامعة إسكندرية ورئيس نادي سبورتنج ورئيس الجمعية المصرية للتوعية وعددا من رجال الأعمال والمهتمين بالقطاع.

المصدر : صدي البلد