رئيس برلمان شباب القاهرة: قدمنا عددا من الأبحاث الخاصة بتطوير العمل المحلى..صور
ذكر مؤمن ممدوح رئيس برلمان شباب محافظة القاهرة إن شباب البرلمان طوال الفترات الماضية كانوا يحصلون على تدريبات غير جادة ووعود مستمرة من المسئولين إلا أن المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة منح برلمان شباب المحافظة فرصة التدريب العملى والمشاركة فى العمل المحلى على أرض الواقع.

وأشار إلى أن المحافظ أبدى أيضا اهتماما كبيرا بطلائع البرلمان "صغار السن" ملمحا إلى أن المرحلة العمرية الالتحاق بالبرلمان ما من 18 إلى 25 عامًا.

وأوضح "ممدوح" أن أعضاء برلمان الشباب قدموا عدد من الأبحاث الخاصة بتطوير العمل المحلى وجار دراستها وبحثها الآن من قبل المحافظ مؤكدًا على أنه يأمل فى نقل خبراتهم التى اكتسبوها داخل هذا التدريب إلى الشباب بمختلف الأحياء.

وأشار رئيس برلمان محافظة القاهرة ان التدريب تضمن زيارة لعدد من الأماكن الجارى تطويرها وإنشاءها مثل منطقة تل العقارب بحى السيدة زينب موجها الشكر للمهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة على مجهوداته ودعمه المستمر للبرلمان.

جاء ذلك خلال حفل انتهاء البرنامج التدريبى لـ50 عضوًا من اعضاء برلمان شباب محافظة القاهرة بديوان عام المحافظة بحضور المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة ومحمد سويلم مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة الدكتورة جيهان عبد الرحمن نائبة المحافظ للمنطقة الجنوبية والمهندس حافظ السعيد رئيس هيئة نظافة القاهرة وعدد من رؤساء الأحياء.

المصدر : صدي البلد