المغربي: خريطة استثمارية تتيح مجالات جديدة في مصر .. صور
أكد عاكف المغربي نائب رئيس مجلس إدارة بنك #مصر على أهمية النظر الى التغييرات التي طرأت على الاقتصاد المصري في الاعوام الاخيره الماضيه.

وأشار "المغربي" في كلمته بمؤتمر بنك الاستثمار الاوروبي أن قانون الاستثمار الجديد يحل المشاكل وييسر جميع الصعاب امام المستثمرين.

وأثبت رئيس مجلس إدارة بنك #مصر أن هناك خريطة استثمارية جديدة تتيح للمستثمرين النظر لمجالات استثمارية جديدة في #مصر واعطائهم حوافز ضريبية ملمحا الى أهمية الدمج بين السداد والتكنولوجيا في ظل التطور التكنولوجي والسداد بالهواتف المحموله خاصة من قبل الشباب الذين يمثلون قطاعا كبيرا في الاقتصاد المصري.

وأشار " المغربي" إلى أن البنك المركزي المصري يدعم الشباب والمشاريع الصغيرة لخلق فرص استثمارية جديدة للشباب لافتا الى تضاعف محفظة القروض من 2 مليار ونصف المليار العام الماضي مع امل مضاعفتها الى ٩ مليارات هذا العام.

وناشد "نائب رئيس مجلس إدارة بنك #مصر" الشباب على بدء مشاريعهم الخاصه قائلا :" لا تخافوا من البنوك " لافتا الى ان هناك تعاون بين البنوك في مجال تدريب الشباب من خلال انشاء اكاديمية بيانات لتدريب الشباب على كيفية تحديد قوائم مالية وبيعها على الانترنت.

المصدر : صدي البلد