محافظ الشرقية: إعداد خطة عمل للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين

ذكر محافظ الشرقية اللواء خالد سعيد إنه تم إعداد خطة عمل للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتحقيق الاكتفاء الذاتي لكل خدمة لتوفير حياة كريمة لكل مواطن.

جاء ذلك خلال رئاسته اليوم الأربعاء اجتماع مجلس الحكماء بالمحافظة بحضور رئيس جامعة الزقازيق الدكتور خالد عبدالباري ورئيس نادي القضاة بالشرقية وعمداء كليات الهندسة والتجارة والحقوق ومدير المركز الإقليمي للتخطيط العمراني والمتابعة.

وأشار المحافظ خلال الاجتماع أن خطة العمل لعام 2017 /2018 اعتمدت على حجم مساحة وطبيعة المحافظة وحجم مواردها المتاحة ومشاكلها واحتياجاتها لكافة المجالات علاوة على الموقف الأمني بأبعاده المختلفة.

وأشار إلى أن خطة العمل تعتمد على عدة محاور تتمثل في الارتقاء بالمنظومة الأمنية والاهتمام بالموارد البشرية وإنهاء المشروعات التنموية والخدمية التي تعود بالنفع العام على أبناء المحافظة.

وأوضح سعيد أنه تم إنشاء قاعدة بيانات لكل مديرية تتفق مع المخطط الاستراتيجي للمحافظة فضلا عن إعداد حصر دقيق للمشروعات التنموية والخدمية المتعثرة التي تسير ببطئ شديد لإزالة كافة العقبات مع الوضع في الاعتبار عدم إدراج أي مشروع إلا بعد استكمال نظيرتها المتوقفة.

المصدر : صدي البلد