محافظ أسوان: تنظيم ملتقى لتوظيف الشباب فى أكتوبر المقبل.. صور
التقى اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان بوفد مسئولى سوق ومعرض الترجمان برئاسة حسام فودة نائب رئيس إئتلاف حب الوطن وذلك لمناقشة آليات وسبل تحقيق الاستفادة المثلى من إقامة معرض وسوق الترجمان الذى تم إفتتاحه أمس بأرض المعارض بوسط مدينة أسوان من خلال دراسة تنظيم ملتقي لتوظيف الشباب على هامش المعرض بحيث تنطلق فعالياته فى مطلع أكتوبر القادم ليساهم فى إيجاد فرص عمل مناسبة للشباب الأسوانى فى كافة المجالات بجانب الحد من معدلات البطالة على مستوى المحافظة وليعمل هذا الملتقى على تعظيم دور المعرض ويضمن نجاحه واستمراره فى خدمة أهالي أسوان بالشكل المطلوب وذلك فى إطار اهتمامه المتواصل بتخفيف الأعباء عن كاهل الأسرة الأسوانية وتوفير فرص العمل المناسبة للشباب.

وقد حضر الاجتماع مجموعة من أصحاب الشركات والتوكيلات المشاركة بالمعرض وهم راديو طلعت ومجموعة عيد لبيب ومكتبات برناسوس والأزهرى ومصانع مهراتى لملابس السيدات كما حضر الاجتماع مدير القوى العاملة بأسوان.

وخلال الإجتماع وجه اللواء مجدى حجازى مدير القوى العاملة بضروة التنسيق مع مسئولى وفد سوق الترجمان وكافة الجهات المعنية لتحديد الشركات التي سوف تشارك فى ملتقى التوظيف مع حصر كافة الوظائف المطلوبة فى مختلف المجالات بكامل مواصفاتها ومتطلباتها .

مؤكدًا على أهمية هذا المتلقي الحيوى ودوره الفعال فى إتاحة الفرصة لكافة الشباب الأسوانى للإلتقاء بأصحاب الشركات والأعمال فى مختلف المجالات والتعرف على فرص العمل المتاحة وإيجاد المناسبة لهم وفقًا لإمكانياتهم ومؤهلاتهم العلمية والعملية .

وفى نفس السياق قدم مجدى حجازى خالص شكره وتقديره لكافة المسئولين على تنظيم هذا العمل الوطنى وهذه المبادرة غير المسبوقة لتوفير السلع الغذائية والأساسية بأسعار مخفضة لا مثيل لها فى الأسواق المحلية وبجودة عالية بجانب دورها الهام فى دعم الجهود التنفيذية لمحاربة البطالة .

مطالبًا كافة المسئولين بضرورة تنظيم زيارات وجولات تفقدية للمعرض لضمان المتابعة المستمرة لأسلوب العمل والإطمئنان على جودة المعروضات فيه فضلًا عن التأكد من أسعارها لتكون مناسبة وفى متناول الجميع .

المصدر : صدي البلد