تفعيل أسرة «المصريين الأحرار» بالمعهد العالي للدراسات النوعية
قامت أمانة «المصريين الأحرار» في محافظة الجيزة برئاسة الدكتور مجدي البطران اليوم السبت بتفعيل أسرة «المصريين» الخاصة بشباب الحزب في المعهد العالي للدراسات النوعية بالمحافظة.

وقال د. مجدي البطران إنه كان في استقبال طلبة الفرقة الأولى وعرض عليهم الانضمام لأسرة «المصريين» المكونة من 100 شاب وفتاة ومن ثم إلى شباب «المصريين الأحرار» بالجيزة من خلال حصولهم على عضوية الحزب وترشحهم على رئاسة اتحاد طلاب المعهد ووضع خطة للأنشطة بداخله.

وأشار أمين عام «المصريين الأحرار» بالجيزة إلى أن أسرة «المصريين» ستعمل على نشر التوعية والتثقيف السياسي للعمل على انضمام الكثير من طلاب التعليم العالي بالجامعات والمعاهد والأكاديميات والقيام بدعمهم في مجابهة الفكر المتطرف لدى بعض الشباب مضيفًا أنه سيتم تعميم هذه الأسرة بمرحلة التعليم العالي على كوادر «المصريين الأحرار».

فيما ناقش د. مجدي البطران مشكلة أرض المدبح بامبابة مع أحمد زعيتر أمين العمل الجماهيري مشيرًا إلى أن بعض الأشخاص قاموا بالاستيلاء على هذه الأرض وأقاموا عليها نشاطات خاصة بهم بقصد التربح موضحًا أنه سيفحص الأوراق الخاصة بهذه الأرض لمطالبة المسئولين باستردادها وإقامة مدرسة أو مستشفى عليها كمنفعة عامة لأهالي الدائرة.

وأوضح البطران أنه التقى بعض المرشحين لإعادة هيكلة أمانة قسم امبابة خلال الفترة المقبلة.

المصدر : صدي البلد