النجم العالمي "فورست ويتك" يغادر لفرنسا بعد حضور مهرجان الجونة
غادر القاهرة اليوم الأحد النجم العالمى "فورست ويتكر" متوجها إلى فرنسا بطائرة رجل الأعمال نجيب ساويرس الخاصة بعد زيارة لمصر استغرقت عدة أيام شارك خلالها فى الدورة الأولى لمهرجان الجونة السينمائى.

وأنهى النجم العالمى إجراءات سفره من صالة رقم 4 والمخصصة لكبار رجال الأعمال والطائرات الخاصة حيث قام "ويتكر" بجولة سياحية لزيارة المعالم الأثرية بمنطقة الأهرامات وأعرب عن سعادته بتواجده فى أحد أبرز وأشهر المزارات السياحية فى العالم حيث وصف تواجده بجوار أهرامات الجيزة باللحظة الملهمة.

كما ألقى "ويتكر" كلمة بختام مهرجان الجونة السينمائى قدم خلالها الشكر على الجائزة التى حصل عليها وهى جائزة مهرجان الجونة للإبداع مؤكدًا أن شعار المهرجان كان رائعًا وهو سينما من أجل الإنسانية وهو أحد الأسباب التى يتميز بها المهرجان وقال: "سأتذكر كل هذه اللحظات والهدوء الرائع وهذا الدفء والوجوه الجميلة".

يذكر أن "فورست ويتكر" هو فنان أمريكي من مواليد 1961 وهو ممثل ومسرحي ومخرج وحاز في 2007 على جائزة الأوسكار أفضل ممثل كما حصل على عدة جوائز أخرى من بينها جائزة الأكاديمية البريطانية جائزة النقاد جولدن جلوب وجائزة ساج وله العديد من الأدوار السينمائية الهامة أبرزها "لون المال" "التجربة" "الأرض" "رئيس الخدم".

المصدر : صدي البلد