وزير السياحة يتوجه للفاتيكان لاعتماد مسار العائلة المقدسة

يتوجه اليوم وزير السياحة يحيى راشد إلى دولة الفاتيكان لتسليم خطاب من #الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى البابافرانسيس بابا الفاتيكان كما سيبحث مع المسئولين هناك آلية لاعتماد مسار رحلة العائلة المقدسة فى #مصر كأحد برامج الحج المسيحى.

تتضمن زيارة الوزير حضوره القداس الذى يترأسه البابا فرانسيس بابا الفاتيكان غداً الأربعاء والذى يشهد فيه مباركة أيقونة مسار العائلة المقدسة وإعلانها من رحلات الحج المسيحى ويتضمن منتج إحياء مسار رحلة العائلة المقدسة 8 نقاط للمسار وهو ما يساعد على تنشيط السياحة فى تلك النقاط.

تأتى هذه الزيارة كاستثمار للنجاح الذى حققته زيارة البابا فرانسيس بابا الفاتيكان إلى #مصر فى شهر أبريل الماضي وفى إطار الاهتمام الذى توليه الوزارة لمنتج السياحة الدينية وخاصة من خلال الترويج لرحلة العائلة المقدسة فى #مصر.

يذكر أن تصميم منتج رحلة العائلة المقدسة من المتوقع أن يجذب إليه شريحة كبيرة من السائحين المهتمين بنمط السياحة الدينيةوالروحية وسوف يؤدى هذا المشروع إلى تنمية حوالى 25 مجتمعا محليا على مسار الرحلة على رأسها المجتمعات الأقل حظا فىصعيد #مصر مثل تلك المناطق الموجودة فى محافظتى المنيا وأسيوط

المصدر : اخبار مصر