إحالة سكرتير مدرسة الشيخ حسن الابتدائية بالفيوم للتحقيق
قام الدكتور عادل عبد المنعم وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم اليوم الثلاثاء بمتابعة مدارس الفيوم ومنها مدرسة الشيخ حسن الابتدائية وذلك للاطمئنان على سير العملية التعليمية وأثناء دخوله المدرسة وجد السكرتير خرج دون إذن وعاد مرة أخرى فقرر إحالته للتحقيق.

ثم قام عبد المنعم بمتابعة الفصول الدراسية فصل 1 / 1 أثناء تدريس مادة اللغة العربية وفصل 6 / 4 أثناء تدريس مادة اللغة العربية وناقش الطلاب في المادة على السبورة ونبه مشددًا على معلم اللغة العربية بضرورة بذل مزيد من الجهد مع التلاميذ وتوضيح الأمثلة والمفردات اللغوية في الدرس على السبورة واستخدام الوسائل التعليمية من أجل رفع المستوى العلمي للتلاميذ وتهيئة بيئة تعليمية جاذبة للتعليم.

ونبه وكيل الوزارة أيضا على مديرة المدرسة بضرورة إطلاق مسابقة "أجمل فصل" بطابور الصباح بالمدرسة ومنح تلاميذ أجمل فصل بالمدرسة شهادة تقدير كما نبه على مديرة المدرسة بضرورة المتابعة الفنية للمعلمين بالمدرسة.

كما قام بمتابعة فصل 6 / 6 أثناء تدريس مادة التربية الفنية وفصل 2 / 2 أثناء تدريس مادة اللغة العربية وناقش التلاميذ علميًا على السبورة كما حث المعلمين على بث روح الانتماء وحب الوطن في نفوس التلاميذ.

كما قام بمتابعة المكتبة ونبه على مديرة المدرسة بضرورة توفير جهاز حاسب آلي بالمكتبة من أجل فهرسة الكتب إلكترونيًا على الحاسب الآلي كما أكمل معمل الأوساط المتعددة ومعمل الحاسب الآلي وقام بتسليم الكتب الدراسية للتلاميذ بنفسه من مخزن الكتب بالمدرسة ونبه على مديرة المدرسة بضرورة الانتهاء اليوم من تسلم جميع التلاميذ للكتب الدراسية.

المصدر : صدي البلد