"سيدات" البساتين يستقبلن "محلب" بالزغاريد في بني سويف.. فيديو وصور
استقبل سيدات قرية البساتين المهندس إبراهيم محلب مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية والاستراتيجية و اللواء الدكتور محمد العصار وزير الإنتاج الحربي المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف بالزغاريد أثناء لإفتتاحهم لمحطة الصرف بالقرية في وجود نرمين محمود مقررة المجلس القومي للمرأة وليلي أبو عقل مقرر مناوب والدكتورة هبة عبدالعظيم ولمياء العربي عضوات المجلس .

وكان في استقبالهم بالمحافظة قبل قليل القيادات الأمنية والعسكرية والتنفيذية في مقدمتهم اللواء جرير مصطفى مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف والدكتور علاء عبدالحليم القائم بأعمال رئيس جامعة بني سويف واللواء عصام العلقامي السكرتير العام للمحافظة واللواء خميس أبو الفضل السكرتير العام المساعد.

وتضمن برنامج الزيارة المرور على المشروع التجريبي لمعالجة مياه الصرف الصحي بالبساتين مركز بني سويف "كتجربة رائدة" تم تنفيذها باستخدام نظام "MBR" المعتمد عالميًا في أنظمة معالجة الصرف الصحى وعدد من المشروعات الكبرى الجاري تنفيذها بالمحافظة.

جدير بالذكر أن الوفد سيتفقد المشروع على أرض الواقع يعقبه لقاء متخصص بالسرادق المقام بموقع المحطةوذلك لمناقشة تفاصيل المشروع حيث ستتركز المناقشات على كل ما يخص التجربة من "تصميم وتصنيع وتشغيل" لتقييم المشروع من الناحية الفنية والاقتصادية وإعداد تقرير نهائي عن التجربة لإمكانية تعميم المشروع بالقرى.

المصدر : صدي البلد