مصر تستضيف الاجتماع السنوي للجنة العربية الدائمة للبريد
تستضيف #مصر ممثلة في الهيئة القومية للبريد الاجتماع الثالث والثلاثين للجنة العربية الدائمة للبريد بشرم الشيخ وذلك على مدار يومي 3 و 4 أكتوبر الجاري بالتعاون مع الأمانة العامة لجامعة الدول العربية تمهيدا لإجتماعات مجلس الوزراء العرب للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وقال عصام الصغير رئيس مجلس ادارة البريد المصري إن اللجنة ستناقش على مدار يومين خطة التنمية الإقليمية للمنطقة العربية 2017-2020 ومحاور الإستراتيجية البريدية العربية للبريد حتي عام ٢٠٢٤.

وأشار ـ حسبما أورد بيان البريد ـ أن المناقشات ستتناول مدى أهمية التحول الالكتروني والتجارة الالكترونية والتضمين المالي في مستقبل الخدمات البريدية المقدمة للمواطن العربي بالإضافة إلى المستجدات الخاصة بمتحف الطوابع العربي ومعرض طوابع البريد العربي 2017 المقرر تنظيمه بالأقصر عاصمة الثقافة العربية نهاية هذا العام علاوة على مناقشة تنظيم معرض دولي لأحدث تقنيات الطباعة المؤمنة وتنظيم عدد من ورش العمل التي تعرف بقيمة وأهمية ثقافة هذه الهواية.

وأشار عصام الصغير إلى أن استضافة البريد المصري لاجتماعات اللجنة العربية الدائمة للبريد تؤكد على ريادة #مصر على المستويين الإقليمي والدولي في تقديم الخدمات البريدية المختلفة على المستويات كافة.

المصدر : صدي البلد