تنشيط السياحة: مصر تستقطب الأسواق الألمانية والصينية كبدائل
ذكر سامي محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة سابقًا إن خطة رئيس الوزراء شريف إسماعيل للترويج السياحى تعد خطوة مهمة لافتًا إلى أن الجهات المسئولة عن الدعاية الخارجية لمصر تقوم بنشاطات مستمرة ولازالت عن طريق التعاقد مع شركات الدعاية الكبري للتسويق الخارجى.

وأوضح "محمود" فى تصريحات خـاصة لـ "صحيفة كل أخبارك" أن هيئة تنشيط السياحة تقوم بالتعاقد مع شركة دعاية لمدة ثلاث سنوات لتقوم بتنفيذ الأنشطة الترويجية في الأسواق السياحية المختلفة مشيرًا إلى أن الدور الدعائى لمصر بدأ بالتعاقد منذ 2015.

وأشار "رئيس هيئة تنشيط السياحة سابقًا" ان الشركة تقوم الان بحملاتها التروجية والاعلامية ببعض الاسواق مثل السوق الالماني والصيني والهندي و الياباني و غيرها ايضا من المنطقة العربية .

ووافق رئيس الوزراء شريف إسماعيل في وقت سابق على إطلاق حملة دعائية لمصر خلال لقائه بعدد من المستثمرين فى قطاع السياحة وبحضور وزيرى الطيران المدنى والسياحة للتعرف على المشاكل التى تواجه هذا القطاع والمقترحات المطروحة لحلها فى إطار حرصه على تبادل الرؤى والمقترحات من أجل النهوض بقطاع السياحة وتحقيق الاستفادة المثلى من الفرص والمقومات السياحية الواعدة التى تمتاز بها #مصر.

المصدر : صدي البلد