المصريون بالنمسا: كلمة الرئيس لحكومة الوفاق الوطني الفلسطيني تاريخية
أشاد الاتحاد العام للمصريين بالنمسا برئاسة المهندس حسام بازينة بكلمة الرئيس عبد الفتاح #السيسي والتي وجهها اليوم إلى أعضاء حكومة الوفاق الوطني الفلسطينية والتي انعقدت لأول مرة في قطاع غزة بعد الجهود التي بذلتها #مصر بين الحكومة الفلسطينية برئاسة محمود عباس وحركة حماس بقطاع غزة.

وقال حسام بازينة رئيس الاتحاد العام للمصريين "بالنمسا/ليوبن" إن كلمة الرئيس عكست الدور المصري الفاعل في القضية الفلسطينية والذي لا يمكن أن يكون له بديل ليس عربيا فحسب بل عالميا أيضا حيث أن #مصر صاحبة الدور الرئيسي في ملف القضية الفلسطينية التي هي القضية المركزية عربيا وإسلاميا.

وقال بهجت العبيدي نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالنمسا إن كلمة الرئيس التي وجهها لحكومة الوفاق الوطني الفلسطيني كلمة تاريخية بكل المقاييس عكست عودة الروح للقضية الفلسطينية كما عكست تفاؤلا باغتنام فرصة مواتية إقليميا وعالميا نوه إليها الرئيس عبد الفتاح #السيسي لحل أهم قضية في العالم وذلك بإقامة دولة فلسطينية تكون عاصمتها القدس الشريف.
 
وذكر العبيدي أن الرئيس حرص على التأكيد على الدور المحوري المصري للقضية الفلسطينية من خلال ما تقوم به #مصر متمثلة في رئيسها الذي كانت القضية الفلسطينية في مقدمة أولوياته سواء خلال لقاءاته مع زعماء العالم أو من خلال مشاركة #مصر في كافة المحافل الدولية.

المصدر : صدي البلد