لوحات إرشادية للسائقين بكورنيش النيل الشرقي بسوهاج
كلف الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج اليوم إدارة المرور وحي شرق بوضع إشارات مرورية ولوحات إرشادية للسائقين بعد تنفيذ عدد من المحاور المرورية الجديدة عند تقاطع شارع العشرين مع الكورنيش الشرقى لتحقيق السيولة المرورية ومنع الحوادث بين السيارات القادمة من شارع العشرين والسيارات المارة بشارع الكورنيش الشرقى.

جاء ذلك خلال الجولة التى قام بها المحافظ اليوم لتفقد كورنيش النيل الشرقي ومتابعة أعمال النظافة والتجميل والحركة المرورية داخل مدينة سوهاج.

وأوضح عبدالمنعم أنه تم تنفيذ جزيرة وسطى عند بداية الكورنيش الشرقى مرورا بتقاطع الكورنيش مع شارع العشرين وعمل اتجاهين لتحقيق السيولة المرورية ومنع الحوادث خاصة فى وقت الذروة وذلك بعد أن قامت وحدة التخطيط بمرور سوهاج وحى شرق بوضع تصور لإنشاء تلك المحاور خاصة مع بداية العام الدراسي في المدارس والجامعات كما أشاد بما تم تحقيقه من متابعة حركة المرور علي الطرق السريعة والفرعية بنطاق المحافظة للحد من السرعات الزائدة.

وأثبت المحافظ علي مسئولي الوحدة المحلية لحي شرق سوهاج ضرورة الانتهاء من أعمال دهان الأرصفة والمحاور الجديدة فى أسرع وقت ومتابعة أعمال النظافة والتجميل بصورة دورية بناحية الكورنيش الشرقي الذي يمثل المتنفس لأبناء محافظة سوهاج والحفاظ علي المظهر الحضاري للمنطقة.

المصدر : صدي البلد