حزب المؤتمر يكرم أبطاله في حرب السادس من أكتوبر.. صور

نظم حزب المؤتمر احتفالية كبرى بمناسبة احتفالات #مصر بانتصار السادس من أكتوبر عام 1973 بحضور حشد كبير من قياداته وكوادره بالمقر الرئيسى للحزب تم فيها تكريم عدد من قيادات الحزب من قادة القوات المسلحة السابقين الذين شاركوا فى حرب السادس من أكتوبر عام 1973 والذين سردوا أمام الحاضرين بطولاتهم وبطولات قواتنا المسلحة الباسلة خلال انتصار #مصر فى حرب أكتوبر.

وأثبت المهندس جمال حنفى نائب رئيس حزب المؤتمر فى كلمة له امام الاحتفال ان انتصار السادس من أكتوبر سجله التاريخ بحروف من نور وستظل هذه الذكرى الخالدة محفورة فى وجدان وقلوب كل المصريين وقال ان #مصر وشعبها لن ينسوا ابدا الدور الكبير والبطولى لقواتنا المسلحة الباسلة التى دائما تقف مع الشعب المصرى العظيم مؤكدا ان سر قوة #مصر هو العلاقة الخاصة بين شعبها وجيشها العظيم على مر التاريخ.

وأشار إلى ان انتصار السادس من أكتوبر عام 1973 اكد للعالم كله قدرة #مصر وجيشها الباسل فى الحفاظ على أمن وسلامة الوطن والدفاع عن مقدساته.

وتم تكريم كل من الرائد سمير نوح الحاصل على نجمة سيناء اللواء سامى الخولى اللواء أحمد حميدة مسئول الرياضة بالكلية الحربية اللواء احمد على عطيه المؤرخ العسكرى الرائد عادل شراقى وزوجة الشهيد البطل عادل مصطفى عادل.

ووجّه المهندس جمال حنفى التحية للربان عمر المختار صميدة رئيس حزب المؤتمر ولجميع قيادات وكوادر حزب المؤتمر لحرصهم على إحياء ذكرى مثل هذه المناسبات التاريخية التى لن تنساها #مصر وشعبها العظيم.

المصدر : صدي البلد