نقيب السياحيين يطالب بتأمين خط سير العائلة المقدسة

أشاد باسم حلقة نقيب السياحيين المصريين بزيارة وزير السياحة المصري يحيي راشد إلى دولة الفاتيكان لاعتماد رحلة العائلة المقدسة واصفًا تلك الزيارة بأنها مهمة للغاية حيث تمثل نقلة نوعية في تاريخ القطاع السياحي المصري وتساهم في إنعاش وإحياء المنظومة السياحية المصرية.

وأوضح حلقة في تصريحات خاصة لـ "صحيفة كل أخبارك" أن اعتماد رحلة العائلة المقدسة من جانب بابا الفاتيكان سينعش السياحة الدينية في #مصر بل يجعلها مقصدًا لحج المسيحيين بدلا من بيت لحم التي تخضع إلى السيطرة الإسرائيلية مطالبًا بضرورة الترويج لتلك الزيارة علي أوسع نطاق لاسيما في الإعلام الغربي حتي تتحقق الأهداف المنشودة منها.

وشدّد نقيب السياحيين المصريين علي ضرورة توفير كافة الاستعدادات الأمنية لخط سير العائلة المقدسة وذلك لبث روح الاطمئنان في نفوس كل من يريد المشاركة في تلك الرحلة.

ومن المقرر أن يسافر وزير السياحة يحيي راشد إلي الفاتيكان على رأس وفد مصري رفيع المستوى وذلك بغرض تشجيع السياحة العالمية إلى #مصر لا سيما السياحة الدينية حيث نجحت جهود السفارة المصرية لدى الفاتيكان -بالتعاون مع المكتب السياحي في #روما– في ترتيب زيارة رسمية للوفد المصري السياحي.

المصدر : صدي البلد