«دعم مصر» يدعو النواب لتجاوز مسألة الانتخابات والعمل من أجل مصر
أشاد ائتلاف دعم #مصر برئاسة المهندس محمد السويدى رئيس الائتلاف بالروح الطيبة التى سادت بين جميع أعضاء اللجان النوعية داخل البرلمان خلال انتخابات هيئات مكاتب اللجان متوجها بالتهنئة لجميع الفائزين فى هذه الانتخابات سواء من داخل الائتلاف أو خارجه.

وأشاد السويدى خلال بيان للائتلاف بالمشاركة الإيجابية والديمقراطية فى انتخابات كافة اللجان متمنيا التوفيق لمن لم يحالفهم الحظ سواء من داخل الائتلاف او خارجه ودعا الجميع إلى تجاوز مسألة الانتخابات والعمل جميعا من أجل #مصر وشعبها بإصدار تشريعات تتلامس مع حياة المواطن وتشعره بمزيد من التحسن.

وأثبت الدكتور صلاح حسب الله المتحدث الرسمى لائتلاف دعم #مصر وعضو مجلس النواب أن اللجان النوعية هى المحرك الرئيسى والعقل لمجلس النواب والتي تناقش مشروعات القوانين وتعد التقارير حول مختلف القضايا و تقوم بدراسة المشكلات على أرض الواقع من خلال زياراتها الميدانية لمختلف محافظات ومدن وقرى #مصر.

وقال الدكتور حسب الله إن مجلس النواب ولجانه أمامه مهام جسام خلال دور الانعقاد الثالث أبرزها الانتهاء من قوانين الإجراءات الجنائية والتأمين الصحى الشامل والإدارة المحلية ووضع السياسات الاقتصادية والمالية ومناقشة المشكلات المهمة وفى مقدمتها أزمة الزيادة السكانية الرهيبة التى يمكن أن تلتهم كل الإنجازات الكبيرة والمشروعات القومية الكبرى التى تقوم بها #مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى إذا ما استمرت بمعدلاتها الحالية.

وأعرب الدكتور صلاح حسب الله عن ثقته الكاملة فى قدرة اللجان النوعية ومجلس النواب برئاسة الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان فى التصدى للمشكلات والأزمات التى تواجه #مصر وإيجاد حلول غير تقليدية حتى تنجح #مصر بقيادة الرئيس السيسى فى تحقيق آمال وطموحات الشعب المصرى العظيم.

المصدر : صدي البلد