محافظ سوهاج ومدير الأمن يضعان إكليلا من الزهور على قبر الجندي المجهول
بدأت محافظة سوهاج اليوم احتفالات ضخمة بذكرى نصر أكتوبر تحت شعار "أكتوبر إنجاز وإعجاز" وبدأت الاحتفالات بوضع الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج يرافقه اللواء عمر عبد العال مدير أمن سوهاج إكليل من الزهور علي قبر الجندي المجهول بعدها عزفت الموسيقى السلام الوطني.

وتضمنت الاحتفالات مسيرة حاشدة من عناصر من القوات المسلحة "مدرسة التمريض والشرطة العسكرية الموسيقات العسكرية وطلبة المدارس الثانوية العسكرية" ومشاركات من الشرطة متمثلة في الموسيقي العسكرية وعروض لسيارات النجدة والإطفاء والمفرقعات بمشاركة مجموعات رمزية من جنود قطاع الأمن والأمن المركزي .

وشاركت الوحدات المحلية  في الاحتفالات من خلال عرض لأهم المشروعات وأهم المعالم الخاصة بكل مركز ومدينة ومن شباب التربية والتعليم والشباب والرياضة وطلاب جامعة سوهاج من كلية التربية الرياضية والمدارس الفنية المنتجة الصناعية والزراعية.

وبدأت المسيرة من أمام إستاد سوهاج الرياضي بمدينة ناصر ثم تحركت مرورا بأسفل كوبري أخميم إلي طريق الكورنيش الشرقي ومن المقرر أن تقوم قوات الإنقاذ النهري بتقديم بعض العروض في النيل أمام الجماهير السوهاجية وإطلاق الألعاب النارية .

وتشمل الاحتفالات في الفترة المسائية علي المسرح الروماني المكشوف بمدينة ناصر حيث تتضمن الاحتفالية فقرات فنية وأغاني وطنية وكذلك عروض فنون شعبية ثم تكريم أهالي شهداء القوات المسلحة وتكريم أبطال المحافظة الذين شاركوا في حرب أكتوبر 73.

المصدر : صدي البلد