إعلان مسار العائلة المقدسة بمصر من رحلات الحج المسيحي
718332b22a.jpg

download (3)أ ش أ

شارك وزير السياحة يحيى راشد صباح اليوم الأربعاء فى القداس الذي اقامه بابا الفاتيكان البابا فرانسيس والذى بارك فيه أيقونة رحلة العائلة المقدسة فى ##مصر واعلنها من أنواع الحج المسيحية الرسمية فى العالم.

ورحب وزير السياحة يحيى راشد بإعلان البابا خلال القداس اليوم فى الفاتيكان.. مؤكدا أن هذا الإعلان يروج كثيرا للسياحة المصرية فى العديد من دول العالم و يجذب اعدادا كبيرة من المسيحيين لزيارة ##مصر.

وأثبت أن هذا الإعلان يأتي استثمارا للجهود التي تبذلها وزارة السياحة لإعادة ادراج مسار العائلة المقدسة على خريطة السياحة الدينية كمنتج سياحي واعد يجذب إليه شريحة كبيرة من السائحين حول العالم من المهتمين بهذا النمط السياحى.

وأوضح راشد أن اعتماد الرحلة المقدسة جاء منذ زيارة البابا فرانسيس بابا الفاتيكان إلى ##مصر فى شهر مايو الماضى, وفى إطار الاهتمام الذى توليه الوزارة لمنتج السياحة الدينية وخاصة من خلال الترويج لرحلة العائلة المقدسة فى ##مصر .

وأشار الوزير إلى أن منتج إحياء مسار رحلة العائلة المقدسة يتضمن 8 نقاط للمسار وهو ما يساعد على تنشيط السياحة فى تلك النقاط .

وشدد على أهمية منتج السياحية الدينية بالنسبة للمقصد السياحى المصرى وأهمية التنسيق مع الكنيسة المصرية لتنظيم رحلات لنقاط مرور العائلة المقدسة فى ##مصر كرسالة حب وسلام للعالم وما يترتب على تحفيز السياحة الدينية من مردود إيجابي كأحد آليات التحرك نحو استعادة الحركة السياحية الوافدة بقوة.

المصدر : وكالة أنباء أونا