إخلاء العقار "المائل" في المنصورة ولجنة هندسية تؤكد خطورته الداهمة.. صور
قرر اللواء فايز شلتوت السكرتير العام لمحافظة الدقهلية تشكيل لجنة هندسية لبيان أسباب ميل منزل منطقة البدماص في المنصورة عقب تفقده للمنزل يرافقه المحاسب حسام عبد اللطيف رئيس حى شرق المنصورة ومسئولى الاداره الهندسيه.

كما قررت اللجنه عقب المعاينه المبدئيه ازالة المنزل حتى سطح الارض لوجود خطورة داهمة له حيث ان المنزل سبق وصدر قرار ازالة لثلاثة ادوار له الشهر الماضى وتبين انه ملك فاطمه حسن على الحنفى الا انها لم تنفذ قرار الازاله كما تم اخلاء المنازل المجاورة له حفاظا على ارواح المواطنين وذلك للتأكد من سلامة المبانى.

وكان ورد إخطار للواء ايمن الملاح مدير أمن الدقهلية من اللواء مروان عبد المعطى مدير ادارة الدفاع المدنى بوصول إشارة من ادارة شرطة النجدة بحدوث ميل لمنزل مكون من 6 طوابق على المنزل المقابل له.

وانتقل رجال الحماية المدنية وسيارات الاطفاء برئاسة المقدم احمد عوض ومسئولى شركة الكهرباء والغاز والمياه ومسئولى حى شرق المنصورة لمكان الحادث حيث تبين ان العقار قديم ومكون من 6 طوابق وحدث به ميل شديد على المنزل المقابل له.

كما تبين مصرع طفل يدعى هشام محمد صالح كما اصيب والده بكسر فى القدم فيما تم نقل الجثه والمصاب الى المستشفى واخلاء المنزل ووضع كردون امنى حول المنطقة.

المصدر : صدي البلد