محافظ أسيوط يتفقد أعمال إنشاء مجمع المواقف الجديد بالقوصية
شدد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط على ضرورة الإسراع فى استكمال المرحلة الأولى من أعمال إنشاء مجمع مواقف القوصية الجديد حتى يتم إفتتاحه فى الموعد المحدد له .

جاء ذلك خلال قيامه بجولة تفقديه لمركز القوصية لمتابعة المشروعات والهيئات الخدمية بالمركز والوقوف على مشاكلها.

رافقه خلال الجولة المهندس عبد الحكيم عبدالله وكيل وزارة الإسكان بأسيوط وهويدا شافعي رئيس مركز ومدينة القوصية وراشد أبو العيون عضو مجلس النواب بمركز القوصية.

وأثبت المهندس ياسر الدسوقى على ضرورة إنشاء سور لمجمع المواقف الجديد يفصله عن الزراعات والمنطقة المجاورة ويحول دون تحول الموقف إلى سوق للباعة الجائلين خاصة أن الموقف يتوقع الإنتهاء من المرحلة الأولى له خلال 6 أشهر على مساحة 1300م وبتكلفة 1.5 مليون حيث يتم نقل موقف مير والدير وقرى غرب القوصية إليه.

كما أكمل محافظ أسيوط جولته بتفقد إدارة مرور القوصية والتي تم إنشاءها حديثًا على مساحة 2 فدان وبتكلفة 4.5 مليون جنيه والتي تخدم مراكز ديروط والقوصية ومنفلوط حيث تفقد صالة الإستقبال وتأكد من قدرتها على إستيعاب المواطنين خلال تقديم الخدمات المرورية لهم كما تفقد أقسام التراخيص لجميع المركبات بأنواعها خاصة ترخيص مركبات التوك توك مؤكدًا على تيسير كافة إجراءات التراخيص للمواطنين.

كما إستمع المحافظ إلى شكوى مدير إدارة مرور القوصية بوجود عجز في العاملين بالإدارة حيث وعد المحافظ بتوفير العمالة اللازمة لسد إحتياجات إدارة المرور لخدمة مواطنى الـ 3 مراكز (ديروط – القوصية – منفلوط).

المصدر : صدي البلد