لاعبو مركز شباب شطا يتضررون من استبعادهم من الدورى بـ"دمياط"
أبدى عدد من أعضاء مركز شباب شطا بمحافظة دمياط تضررهم من القرار الخاص باستبعاد 6 لاعبين تقدموا للاشتراك في دورى مراكز الشباب لهذا الموسم بدعوى انه لا ينطبق عليهم الشروط "على حد قولهم".

وعلى الرغم من التصريحات اليومية لمديرية الشباب والرياضة بدمياط من نشر خريطة لتطوير مراكز الشباب بمختلف مراكز وقرى المحافظة ودعوة الشباب للمشاركة في الدورى ,إلا أنهم استبعدوا 6 لاعبين خاضوا مباراة التصفية.

يقول الكابتن "ميسرة حسن سرحان مدرب فريق مركز شباب شطاأن المشكلة تتلخص في تتلخص في أن مركز شباب شطا اشترك فى دورى مراكز الشباب لهذا الموسم وقدمنا اوراقنا للوزارة وتمت المراجعة والتسجيل على النظام الالكتروني للوزارة وتم استبعاد 6 لاعبين لا تنطبق عليهم الشروط وخضنا مباراة التصفية وفزنا فيها بنتيجة 2 / 0 على مركز شباب البصارطة.

وقال إن الفريق المنافس عقب ذلك بتقديم احتجاج يفيد بان لاعبي مركز شباب شطا شاركوا مع مركز شباب العدلية فى العام السابق وهذا لم يحدث لأن مركز شباب العدلية شارك فقط فى مباراة التصفيه للعام السابق وتم استبعاده لأن عضويه لاعبيه غير صحيحة وهم أيضا أعضاء فى مركز شطا ولا يحق لهم المشاركة مع مركز شباب العدلية لذلك تم استبعاده من البطولة فى العام الماضى.

وتساءل لماذا لم يتم استبعاد اللاعبين المخالفين لشروط البطوله أسوة بزملائهم إذا كانوا مقيدين فى مركز شباب اخر قبل بداية البطولة كما تقول اللائحة لذلك ويبدوا أن مديرية الشباب والرياضة بدمياط تضبط اللوائح المنظمة بما يخدم مصالح بعض مراكز الشباب بدمياط.

وقال ان رئيس مجلس الإدارة فى مركز شباب البصارطة لديه شركة سياحة وينظم جميع الرحلات للمديرية والعاملين فيها مايستدعي التحقيق حول وجود تبادل منافع بادراجه فى جدول الدورى واستبعاد مركز شباب شطا ارضاء له والشخص المسئول عن المراجعة فى المديرية.

وأشار أن رئيس مجلس ادارة مركز شباب البصارطة عضو في اللجنه التى شكلت لبحث احتجاج مركز شباب البصارطة وقال بان بعض لاعبي مركز شباب شطا أعضاء فى مركز شباب العدلية فكيف يعقل ذلك ولو كان هناك أحد لا ينطبق عليه الشروط فلماذا لم يستبعده.

وأشار ميسرة تقدمنا بمذكرة للمديرية احتجاجا على قرار اللجنة باستبعادنا ولكن لم تلتفت إليها المديرية بدعوى ان التصفيات شأن داخلى وليس لأحد سلطة عليهم.

المصدر : صدي البلد