انطلاق ملتقى القادة تحت شعار "إيدى فى إيدك عشان نبنيها" بالإسكندرية.. صور
انطلق اليوم الأربعاء ملتقى القادة الذي الذي ينظمه الاتحاد المحلي لعمال الإسكندرية بمكتبة الإسكندرية تحت شعار "إيدي في إيدك عشان نبنيها" بحضور المحافظ الدكتور محمد سلطان ومشاركة عدد من أعضاء مجلس النواب والقيادات الشعبية والتنفيذية.

وأوضح المحافظ أن الملتقي يتناول ٤ محاور إيجابية لها أهمية كبيرة ؛ ومنها محور الإعلام ومدي تأثيره مشيرًا إلى ضرورة أن يكون إعلامنا حقيقي واقعي وإيجابي مؤكدا أن الإعلام الهادف له دورا في بناء الدولة.

وأشار إلى أن المحور الثاني هو الاقتصاد والمشروعات القومية موضحا أن المرحلة التي نمر الآن بها هي مرحلة بناء غير مسبوقة يتخللها العديد من المشروعات والرؤيا المختلفة في كافة القطاعات والتي تعد ثمار المستقبل للأجيال القادمة.

وأوضح أن محور الأمن القومي الذي يتناوله الملتقي مرتبط بالمحاور الأخري مؤكدا أن #مصر ابدا بلد الأمن والأمان ومشيرا إلى أن #مصر كانت وما زالت تعلم العالم معاني المباديء والقيم وأن لديها مكانة مرموقة في نفوس الجميع.

وأثبت أن #مصر ستبني بسواعد أبنائها المخلصين من خلال تكاتف الجميع والاعتصام بحب الوطن ومساندة مؤسساته وقيادته الحكيمة التي تعمل ليل نهار من أجل نماء وتقدم البلاد ملمحا إلى أن العمال هم قاطرة التنمية الحقيقية واختتم كلمته بتحية العمال المصري وشباب #مصر وجميع اطيافها.

المصدر : صدي البلد