سفير ألمانيا يشيد بالدور العلمي والتنموي لجامعة دمنهور.. ويوجه بتدشين برنامج لتبادل الخبرات بين مصر وألمانيا .. صور
استقبل منذ قليل الأستاذ الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور السفير الألمانى يوليوس جورج لوى والوفد المرافق له من الهيئة الألمانية للتبادل العلمى ومعهد جوتهوذلك لبحث التعاون العلمى والثقافى بين الجامعات الألمانية وجامعة دمنهور.

رافق السفير الألماني المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة واللواء مجدى عنانى السكرتير العام لمحافظة البحيرة واللواء سيد سعيد السكرتير المساعد وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وأشاد السفير الألماني بالدور العلمي والتنموي المتميز الذي تقوم به الجامعة موجها الشكر لرئيس الجامعة وأعضاء هيئة التدريس على مجهوداتهم في إثراء العلوم والثقافة.

وأثبت السفير الألمانى على ضرورة تدعيم العلاقات الثقافية والعلمية بين #مصر وألمانيا وتدشين برنامج لتبادل الخبرات على المستوى العلمى والأكاديمى مع جامعة دمنهور.

بدوره ذكر الأستاذ الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور أنه تم بحث سبل التعاون العلمي والثقافي بين جامعة دمنهور والجامعة الألمانية والمركز الثقافي الألماني وتذليل كل العقبات أم قنوات التبادل العلمي الهادف والمثمر بين الجانبين.

واقترح رئيس الجامعة أن يمتد التبادل العلمي بين #مصر وألمانيا ليشمل كافة المراحل الدراسية ولا يقتصر على مرحلة ما بعد التخرج فقط.

وفي ختام الزيارة أهدى الأستاذ الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور درع الجامعة للسفير الألماني يوليوس جورج لوى تقديرا لجهوده فى المجال الثقافى والعلمي.

المصدر : صدي البلد