خالد فودة يتفقد التجهيزات النهائية لمنتدى الشباب.. ويجتمع مع سائقي تاكسي شرم الشيخ.. صور
تفقد اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء الاعمال والتجهيزات النهائية واعمال التجميل والتزيين التي ستكون في استقبال الضيوف.. والتي تنوعت ما بين تجميل واضاءة ورسم ورصف طرق لإضفاء مظهر جمالي جذاب ستكون أول ما تقع عليه أعين الضيوف والسائحين فور خروجهم من بوابات المطار.

واشار المحافظ الي انتهاء جميع الاعمال بعد غد الجمعة لتكون المدينة قد. انهت الاستعداد لاستقبال الوفود المشاركة في المؤتمر حيث تفقد منطقة ايقونة السلام والخيمة التي سيقام بها حفل الاستقبال وطالب الجميع بسرعة الانتهاء من الاعمال المكلفين بها.

وتفقد تطوير ممشى خليج نعمة السياحى والذي تكلف 100 مليون جنيه ليكون في استقبال شباب العالم المشاركين في المنتدى العالمى للشباب ويكون في ابهى صورة لاستقبال كل الوفود المشاركة في المنتدى.

بعد ان تم الانتهاء من طلاء اعمدة الانارة وتشغيلها بالطاقة الشمسية والتزين بأعلام الدول المشاركة في المؤتمر ووضع علامات ارشادية ولوحات للتنويه عن موعد انعقاد المؤتمر.

واضاف المحافظ ان مدينة شرم الشيخ تشهد طفرة حقيقية وتنموية في كافة الخدمات التى تؤدى الى نجاح المؤتمر ليضاف الى النجاحات السابقة بداية من اول مؤتمر للشباب في عهد الرئيس السيسى حتى نجاح اهم المنتديات العالمية للشباب.

ويعتبر منتدى شباب العالم فرصة لجميع الشباب من مختلف دول العالم للحوار الجاد والمباشر سواء مع بعضهم البعض أو مع صناع القرار والمسؤولين حول العالم حيث سيتم من خلاله مناقشة جميع القضايا التي تهم الشباب بهدف الوصول لصيغة حوار مشتركة تسهم في خلق نافذة جديدة للتعبير عن آراء الشباب ورؤيتهم نحو مستقبل أفضل.

وفي نفس السياق توجه المحافظ الي قاعة. المدينة الشبابيه لعقد. لقاء مع سائقي التاكسي بشرم الشيخ بعد ان تم استلامهم الزي الموحد وهي بدلة كامله حيث طلب المحافظ منهم حسن معاملة ضيوف المحافظة.

وقال ان سائقي سيارات التاكس بشرم الشيخ لهم دور كبير في عوده السياحة من خلال مؤتمر منتدي الشباب الدولي واظهار صورة المصريين الجميلة امام السياح والوفود المشاركة.

واكد ان نجاح المؤتمر يمثل تحديا حقيقيا لجميع العاملين بالمحافظة خاصة وللمصريين عامة الذين يثبتون يوما بعد يوم انهم قادرون علي تحقيق الحلم وتطبيق شعار نحن نستطيع علي ارض الواقع ملمحا الى ان المحافظة بجهازها التنفيذي ومواطنيها علي أهبة الاستعداد لاستقبال الضيوف المشاركين من كافة أرجاء المعمورة.

وفي. سياق. متصل عقد. المحافظ لقاء. مع سائقي. التاكسي عقب. توزيع 500. بدلة. عليهم استعدادا. لمنتدي. الشباب. الدولي في حضور اللواء محمود عيسي. السكرتير. العام. للمحافظة والعقيد. شريف نافع. نائب مدير. مرور. جنوب سيناء وطالبهم. المحافظ بحسن. معاملة. السائحين وحذر من التجاوز. في اجرة. التاكسي مع السائحين واستمع المحافظ لشكاوي السائقين. ووعد بحلها.

المصدر : صدي البلد