غدًا.. مؤتمر علمي لمناقشة الجديد في جراحات الأورام بكفر الشيخ

تعقد جمعية "جراحين الأورام المصرية" غدًا الخميس مؤتمرًا علميًا بقاعة الشباب والرياضة بمدينة كفر الشيخ لمناقشة الجديد في جراحات وعلاج أورام الثدي والنساء والقولون والمستقيم تحت رعاية اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ والدكتور ماجد القمري رئيس الجامعة والدكتور عمرو أبو سمرة نقيب الأطباء بكفر الشيخ.

ويُشارك في هذا المؤتمر جمعية أورام الثدي والنساء الدولية ورابطة أورام المنصورة ونقابة أطباء كفر الشيخ ويحاضر خلال جلسات المؤتمر نخبة كبيرة من أساتذة الأورام بالمعهد القومي للأورام وجامعات عين شمس المنصورة طنطا المنوفية وكفر الشيخ‪.

من جانبه ذكر الدكتور عصام الشيخ عضو مجلس إدارة جمعية "جراحين الأورام المصرية" وسكرتير عام المؤتمر: سيشارك في المؤتمر أطباء الأورام المتخصصين من مراكز الأورام بطنطا ودمنهور ودمياط وأطباء الجراحة والنساء والأشعة بمستشفيات كفر الشيخ.

وأشار "الشيخ" أن المؤتمر سيتناول الجديد في جراحات وعلاج أورام الثدي والنساء والقولون والمستقيم بالإضافة إلى إقامة ورشتي عمل في مجال جراحات الثدي التعويضية وكذا دور الأشعة التداخلية في علاج أورام الكبد‪.

وأشار إلي أن هذا المؤتمر يُقام للمرة الثانية على التوالي على أرض محافظة كفر الشيخ لافتًا إلى أنه تم عقد المؤتمر الأول بنقابة أطباء كفر الشيخ في ديسمبر من العام الماضي وأصدر عنه العديد من التوصيات المهمة للأطباء المتخصصين في علاج الأورام.

المصدر : صدي البلد