شاهد.. "خدمة اجتماعية" الفيوم تحتفل بالطلاب الجدد
نظمت كلية الخدمة الاجتماعية بالفيوم حفل استقبال الطلاب الجدد تحت رعاية الدكتور خالد اسماعيل حمزة رئيس جامعة الفيوم وبحضور الدكتور محمد جمال الدين عميد كلية الخدمة الاجتماعية الكلية والدكتور زينب الباهي وكيلة الكلية لشئون التعليم والطلاب وعددا من اعضاء هيئة التدريس والطلاب بقاعة الاحتفالات بالكلية.

وأثبت الدكتور محمد جمال الدين عميد الكلية ان كلية الخدمة الاجتماعية من الكليات الهامة لما تقوم به من تقديم خدمات تعليمية وتدريبية تساهم في تخريج طلاب قادرين على خدمة المجتمع المحلي وجميع افراده في كافة المستويات.

وأشار ان الشباب هم الوقود الحقيقي لتحقيق تطور الامممتمنيا بان يكون الشباب المصري على قدر المسئولية والكفاءة لرفعة شأن وطننا #مصر.

واشارت الدكتورة زينب الباهي وكيل الكلية ان ممارسة الانشطة الطلابية تعتبر من العوامل الهامة التي تساهم في صقل شخصية الطلاب وتؤدي الى تخريج اخصائيين اجتماعيين متميزين وعلى قدر كبير من الكفاءة.

وتم خلال حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية الخدمة الاجتماعية تقديم عدد من الفقرات الترفيهية التي قام بأدائها طلاب الكلية شملت فقرات غنائية وتحريك عرائس ماريونيت وفنونا شعبية وانشادا دينيا.

المصدر : صدي البلد