نائبات البرلمان يدينّ تصريح "نبيه الوحش" المشجع على إغتصاب النساء
أعربت نائبات #مصر عن إدانتهن القاطعة لما صدر عن المحامي نبيه الوحش في برنامجه المسيء علي قناة الحدث المصرية بشأن الدعوة المنحرفة للتحرش بالنساء المصريات وتشجيع إغتصابهن "كواجب قومي" وفقا لما ترتدين من ملابس والذي يمثل خروجا صارخا علي القيم والأخلاق المصرية وتشجيعا مرذولا علي الإنحراف وإهانة المرأة المصرية المحترمة علي جميع المستويات بدءا من ارفع المستويات وحتي أصغر مواطن مصري بصفتها العمود الفقري للمجتمع المصري في توازنه وتسامحه وإستنارته .

وتعلن النائبات عن شديد الإستنكار لمثل هذه التصريحات التي يقبل الاعلام ظهورها علي بعض قنواته والتي تنطوي علي تأييد الدعوات الظلامية للجماعات الإرهابية التي تعامل المرأة بدونية وعدم إحترام في معاداة صريحة لما نصت عليه الشرائع السماوية.

ولذلك فان النائبات لن يتوانين عن الوقوف في وجه هذه المحاولات المريضة للبحث عن الشهرة علي حساب المرأة المصرية التي يشيد بها الرئيس في كل مناسبة.

وتضامنت النائبات مع البلاغ المقدم ضد المذكور نبيه الوحش المحامي عرائض النائب العام من جانب المجلس القومي للمرأة حفاظا علي لغة الخطاب الاعلامي اللائق عند الحديث عن المرأة المصرية المصونة التي يدين لها المجتمع المصري بالكثير منذ فجر التاريخ وتأكيدا علي أن أية إساءة للمرأة المصرية لن تمر مرور الكرام إلا بعد أن يتلقي المسيء عقابه بالقانون ومن قبل الرأي العام المصري المستنير.

وناشدت النائبات المجلس الأعلي للإعلام ليمارس مسئوليته الكاملة ولا يترك هذه النماذج غير المسئولة ليكون لها صوتا إعلاميا للأسف مسموعا وكذلك لا نعفي القناة المعنية من المسئولية الأدبية والإعلامية.

المصدر : صدي البلد