اتوبيسات من البنك الأهلي لدعم العملية التعليمية بسيناء
أهدي البنك الاهلي محافظة شمال سيناء حافلات لنقل المدرسين إلى مناطق الشيخ زويد ورفح لدعم العملية التعليمية بالمحافظة.

وقال اللواء السيد عبدالفتاح حرحور محافظ شمال سيناء الخميس إن البنك أهدى المحافظة 4 أتوبيسات سعة الأتوبيس الواحد 32 راكبًا بقيمة إجمالية تبلغ مليونين و360 ألف جنيه وذلك لخدمة العملية التعليمية ونقل المعلمين إلى مدارس مركزي الشيخ زويد ورفح ومنطقة وسط سيناء.

حضر حفل التسليم الذي عقد بمقر البنك في مدينة نصر محافظ شمال سيناء وهشام عكاشة رئيس البنك وهشام الحجار رئيس مجموعة الدعم الإداري ونرمين شهاب الدين رئيس التسويق والاتصال المؤسسي وبرامج دعم المجتمع.

ووجه «حرحور» الشكر للبنك #الأهلي المصري على تعاونه المستمر مع أجهزة المحافظة لخدمة المواطن السيناوي والتيسير عليهم ملمحا إلى أن الأتوبيسات المهداة من البنك ستساهم في انتظام العملية التعليمية في مختلف أنحاء المحافظة بجانب التخفيف عن المعلمين في تنقلاتهم إلى المدارس التي يعملون بها نظرًا لبعد المسافات بين مدن المحافظة وطبيعة الطرق داخلها.

وأشار المحافظ أن المساعدات التي قدمها البنك إلى شمال سيناء تبلغ 17 مليون جنيه تشمل إنشاء شبكات الصرف الصحي لقريتين بالمحافظة بقيمة 10 ملايين جنيه وتأهيل ورفع الكفاءة الإنشائية لعدد 50 منزلا بدويا بمركزي الحسنة ونخل بوسط سيناء وحفر 5 آبار سطحية للمياه بالإضافة إلى إنشاء أسوار وتركيب مظلات لعدد 4 آبار في مركز الشيخ زويد ملمحا إلى أن البنك سبق التبرع بعدد أتوبيسين مجهزين لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة.

وقد أهدى «حرحور» رئيس البنك درع المحافظة وشهادة تقدير نظرا لجهود البنك في خدمة أبناء سيناء.

المصدر : صدي البلد