محافظ الشرقية يفتتح مدرسة الرحمانية الرسمية لغات فى أبو كبير..صور
إفتتح اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية مدرسة الرحمانية الرسمية لغات التابعة لإدارة أبو كبير التعليمية بتكلفة 4 ملايين و 576 ألف جنيه.

وتجول المحافظ داخل المدرسة والمقامة على مساحة 1478 م2 وتتكون من 5 طوابق وتحتوي 14 فصلًا دراسيًا وتفقد الحجرات الدراسية وغرفة المجالات والمعمل والمكتبة والكمبيوتر مؤكدًا على ضرورة الحفاظ على المدرسة لأكبر فترة ممكنة.

وأثبت محافظ الشرقية أن الدولة تولي إهتمامًا كبيرًا للإرتقاء بمنظومة التعليم داخل محافظة الشرقية مشيرًا إلى أنه جار الإنتهاء من إقامة مدرسة للمتفوقين بمدينة الزقازيق بتكلفة 57 مليون جنيه لتقديم تعليم جيد لأبناء محافظة الشرقية.

وأوضح المحافظ أن الهدف من إقامة مدارس بمختلف مراكز ومدن المحافظة للتغلب على الكثافة الطلابية داخل الفصول المدرسية وللقضاء على نظام الفترتين ولتقديم تعليم جيد ينعكس على مستقبل أبنائنا لبناء #مصر الجديدة التي نحلم بها.

شارك الإفتتاح المهندس محمد السيد رئيس مجلس الإدرة والعضو المنتدب لشركة القناه لتوزيع الكهرباء ونواب البرلمان عن مركز أبو كبير ووكيل وزارة التربية والتعليم ومدير هيئة الأبنية التعليمية ورئيس مركز ومدينة أبو كبير وعدد من أهالي القرية.

المصدر : صدي البلد