راندا العدوى: حظر الطيران أصاب منظمى الرحلات الروس بالخسائر
ذكرت الدكتورة راندا العدوى الخبيرة السياحية و مؤسسة "مبادرة ارفع حظرك" أن السائح الروسى يزور #مصر عبر دول أخرى بشكل غير مباشر و هو نتيجة طبيعية لاستمرار الحظر غير المبرر على تسيير رحلات الطيران الى المقصد السياحى المصرى واصفه اياه بأنه درس لم تستوعبه القيادة الروسية.

وعقبت راندا فى تصريحات صحفية أن وعود المسئولين الروس حول آمالهم لاستنئاف حركة الطيران من روسيا إلى #مصر في أقرب وقت ممكن تصريحات تطل علينا مابين الحين و الآخر دون تحرك حقيقى نلمسه على أرض الواقع واصفة ما اصدره نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوجدانوف عن إعداد مذكرة استئناف الرحلات الجوية بادرة جيدة على طريق عودة السياحة و أمل آخر للقطاع.

واشارت الخبيرة السياحية الى اضرار كثيرة قد وقعت على منظمى الرحلات الروس نتيجة للحظر مؤكدة أن المقصد السياحى المصرى يلاقى قبولا عاما من قبل السائح الروسى لما نتميز به من أجواء و خدمات و منتج سياحى فريد ناهيك عن حالة الانسجام التى يعيشها فى #مصر .

تابعت أن المطارات المصرية آمنة تماما و الشاهد عليها التقارير و خبراء الأمن الدوليون الذين أشادوا باجراءاتها بالاضافة الى وصف الاعلام الروسى مطاراتنا بالقلاع الحصينة متعجبة من تأخر اتخاذ الخطوة الجريئة ليعود السائح الى مقصده المفضل #مصر.

يذكر ان ممثل الرئيس الروسي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ونائب وزير الخارجية ميخائيل بوجدانوف اعلن أن روسيا ومصر قد تكملان قريبا العمل على تحضير مذكرة حول استئناف الرحلات الجوية.

المصدر : صدي البلد