محافظ السويس يفتتح ملاعب رياضية ويكرم أبطال منظمة سيناء العربية الفدائية ..صور
افتتح مساء أمس الخميس اللواء أحمد محمد حامد محافظ السويس عدة المشروعات الرياضية بمركز شباب التوفيق بحي عتاقة منها ملعب خماسي وملعب قانوني بنظام النجيل الصناعي وملعب متعدد وصالة الجيم بتكلفة تزيد عن 5 مليون جنية بالأضافة الي أعمال التطوير وعدد من اللوات الجدارية التي تعبر عن جمال الطبيعة في السويس .

ونظم المركز إحتفالية بدأها بالوقوف دقيقة حداد علي ارواح الشهداء .

شارك في الاحتفالية فريق كوال طلائع الشباب والرياضة وقدمت فرقة السمسمية عدة أغنيات علي انغام السمسمية وقدم فريق كورال الطلائع بعض الفقرات الفنية والأغنيات كما غنت موهبة من المواهب الصغيرة عدد الأغنيات لزمن الفن الجميل منها أغنيات للسيدة الفنانة الكبيرة ام كلثوم وبعض من الاغنيات الوطنية ولاقت ترحيب كبير من الجميع .

وأثبت المحافظ علي أهمية الاستفادة من مراكز الشباب والصروح الرياضية التي تقام بالسويس والعمل علي تربية وتنشأة الطلائع والعمل علي جذب الاطفال لممارسة الرياضة وبناء جيل قوي يحب الرياضة ويمارس الالعاب ويتفوق من أجل بلده ورفع اسم #مصر عاليًا مقدمًا الشكر للشباب والرياضة علي جهودهم في تشجيع الشباب وتوفير الملاعب المختلفة لممارسة الألعاب الجماعية والفردية مطالبهم بالمزيد من الانشطة المختلفة داخل مراكز الشباب .

وقدم حامد الشكر والتقديرلأبطال المقاومة الشعبية وأعضاء منظمة سيناء العربية الفدائية وبطل من أبطال المجموعة 39 قتال علي تضحياتهم الغالية من اجل الدفاع ليس عن السويس فقط ولكن عن مصرنا الحبيبة .

وفي نهاية الحفل كرم المحافظ والحضور الابطال الفدائيين لما بذلوه من تضحيات كبيرة وقدموا أرواحهم فداء لمصر من اجل النصر وذلك بمنحهم ميدالية المحافظة وشهادة تقدير .

حضر الاحتفال كلا من سعيد محمد السيد مديرعام الشباب والرياضة وخالد سعداوي السكرتيرالعام المساعد للمحافظة ومحمد المصري وطلعت خليل وطارق متولي أعضاء مجلس النواب ووليد شوقي رئيس حي عتاقة والشيخ حافظ سلامة قائد المقاومة الشعبية وعدد من الفدائيين وكمال بشير رئيس مجلس ادارة مركز شباب التوفيق وأعضاء مجلس الأدارة وأهالي مدينة التوفيق وقيادات الشباب والرياضة وممثلي شباب السويس.

المصدر : صدي البلد