رئيس المصريين الأحرار: المنتدى العالمي يقطع السبل على مزاعم الجماعات المتطرفة
هنأ حزب «المصريين الأحرار» برئاسة الدكتور عصام خليل عموم المصريين والقيادة السياسية بمؤتمر منتدى شباب العالم والذي تستضيفه #مصر بمدينة السلام شرم الشيخ تحت رعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح #السيسي.

ورحب الدكتور عصام خليل بكافة الضيوف المشاركة بأعمال المنتدى الأول من نوعه على أرض #مصر والذي يرسخ صورة #مصر الرائدة وإدارة القيادة الرشيدة التي تضع البلاد في صدارة المشهد ومقدمة الصفوف.

وقال رئيس «حزب المصريين الأحرار» فى بيان له إن منتدي الشباب العالمي يمثل إشارة واضحة على انفتاح #مصر على العالم وتبادل الخبرات ويعكس اهتمام الرئيس ومؤسسات الدولة بدور الشباب وقدرته على العطاء والتغيير ويسهم في مد جسور التعاون بين الأجيال الجديدة وبخاصة أن #مصر تعُد كوادر شبابية لتولي القيادة وهي أولى أولويات الرئيس.

وأشاد رئيس حزب المصريين الأحرار بالمحاور التي يناقشها المؤتمر ضمن أجندة فعالياته وأبرزها التنمية المستدامة وهو ما تستهدف #مصر تنفيذه ويمضي الرئيس في طريق تحقيق ذلك بأرض #مصر من مشروعات قومية ضخمة تخدم #مصر والعالم.

واختتم خليل قائلا إن وجود شباب العالم على أرض #مصر يبعث رسائل الطمأنينة للمستثمرين والسائحين أن #مصر أرض الأمن والأمان ما يقطع السبل على مزاعم الجماعات المتطرفة والمتآمرين الهادفين تشويه صورة بلد الحضارة والتاريخ.

المصدر : صدي البلد