وكيل تعليم الفيوم يتابع مدارس إدارة غرب .. صور

قام اليوم الدكتور عادل عبد المنعم وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم بمتابعة ميدانية لمدارس الفيوم حيث أكمل مدارس إدارة غرب الفيوم ومنها مدرسة الفيوم الثانوية بنات– إدارة غرب الفيوم التعليمية وتابع العملية التعليمية بالمدرسة وانتظام العمل.

وتفقد وكيل الوزارة الفصول الدراسية وأشاد بنظافة المدرسة والفصول الدراسية وانضباط العملية التعليمية بالمدرسة وحضر حصة لغة عربية بفصل 1 / 6 وأشاد بالمستوى العلمي لطالبات الفصل كما حضر حصة لغة إنجليزية بفصل 1 / 11 ومنح الأستاذ إسراء صلاح الدين . معلم لغة إنجليزية شهادة تقدير نظرًا لاستخدامها الوسائل التعليمية الحديثة في التدريس داخل الفصل كما أشاد بمستوى الطالبات في المادة بعد مناقشة وكيل الوزارة للطالبات علميًا على السبورة. 

وتابع محاضرات الصف الثالث الثانوي أثناء محاضرة لغة إنجليزية وحفز الطالبات على الحضور والاستفادة من المحاضرات بالمدرسة والتي يقوم بتدريسها نخبة متميزة من السادة المعلمين بالمدرسة في مختلف التخصصات. 

كما تفقد معامل المدرسة ومن ضمنها معمل العلوم والوسائط المتعددة ومعمل الحاسب الآلي والمكتبة وتفقد معمل الفيزياء وكان به فصل 1 / 14 وناقش الطالبات علميًا على السبورة وأشاد بأداء المعلم داخل الفصل ونبه على معلم الفصل بضرورة ترقيم واعتماد دفتر التحضير من السيد مدير المدرسة. 

وشدد على إدارة المدرسة بضرورة المتابعة الفنية للمعلمين بالفصول وترقيم واعتماد دفاتر التحضير لجميع المعلمين بالمدرسة..

المصدر : صدي البلد