إطلاق اسم الشهيد المقدم أحمد حسين على مدرسة المنصورة الرسمية للغات
شهد اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية يرافقه اللواء فايز شلتوت السكرتير العام والمحاسب حسام عبد اللطيف رئيس حى شرق المنصورة والعقيد أكرم علام مأمور اسم ثان المنصورة والرائد محمد مطر رئيس مباحث قسم ثان وعدد من القيادات الامنية والتنفيذيه فعاليات إطلاق اسم الشهيد المقدم احمد حسين على مدرسة المنصورة الرسمية للغات لتصبح مدرسة الشهيد المقدم أحمد حسين الرسميه للغات.

وشهدت الفعاليات إطلاق الاسم وتعليق اللافته الجديدة على ابواب المدرسه المهندسه سلوى فهيم والدة الشهيدة وزوجته وابناءه وعدد من أفراد أسرته ومديرة المدرسة.

جاء ذلك بناء على قرار الدكتور أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية والذى ينص على إطلاق إسم الشهيد المقدم احمد حسين على مدرسة المنصورة الرسميه للغات فيما وجهت والدة الشهيد الشكر لمحافظ الدقهلية ومدير الامن على تخليد ذكرى ابنها الشهيد والذى اغتالته ايادى خسيسه فى رمضان الماضى أثناء توجهه لعمله قائلة " دى مجرد لوحه تخلد ذكراه لولاده منهم لله اللى حرمونا منه".

يذكر أن إطلاق اسم الشهيد كان يواجه بعض الاعتراضات من مجلس الأمناء وأولياء الأمور لكن مجلس الأمناء وافق فى الفتره الأخيرة على تخليد ذكرى الشهيد وتعليق اللافتة والاسم الجديد.

المصدر : صدي البلد