مستثمر بشرم الشيخ: منتدى شباب العالم ينقل الصورة الحقيقية لمصر ويثبت أنها بلد الأمن والأمان
ذكر وجدى سعد عضو جمعية المستثمرين بشرم الشيخ وأحد رجال الأعمال إن منتدى شباب العالم سيظهر الصورة الحقيقية للمصريين وينقل ثقافتنا لكل بلاد العالم ويثبت للجميع أن #مصر بلد الأمن والأمان ونرفض الإرهاب بكل أشكاله.

وأثبت سعد أنه يجب أن تتغير الصورة السياسية عن #مصر حيث إنها تستمع لآراء الشباب وتحاورهم وتأخد بأفكارهم وأكثر من 50% من سكانها شباب تنتظرهم أدوار قيادية فى الدولة.

وأشار أن منتدى الشباب فرصة لشباب #مصر لنقل الصورة الحقيقية بشكل مباشر وغير مباشر لشباب العالم والنقاش وطرح الرؤى والأفكار بالإضافة لنقل ثقافة بلدنا إلى العالم الخارجى وتوصيل رسالة لهم يحملوها إلى ذويهم في بلادهم أن #مصر بلد الأمن والأمان وأن شرم الشيخ آمنة وجوها ممتع طوال العام.

وطالب سعد إعلام الدول المشاركة بنقل الحقيقة عن #مصر ومدى تمتعها بالأمن والأمان والحرية وعقد اللقاءات مع الشباب وأوضح أن لقاء الشباب المصرى بشباب العالم سيزيل الفوارق ويظهر الجهود السياسية مع شباب #مصر وينقل صورة #مصر الحقيقية في المجال السياحى والأمنى وسينقل صورة #مصر الجميلة الهادئة المحبة لشبابها وسيتم الترويج لمصر وشرم الشيخ سياحيا لتعود السياحة من جديد.

المصدر : صدي البلد