غدا.. انطلاق فعاليات يوم هندسة بورسعيد للعام التاسع
تنطلق غدًا الاثنين فعاليات مؤتمر يوم هندسة بورسعيد للعام التاسع على التوالى فى تمام الساعة العاشرة والنصف بكلية هندسة بورسعيد المبنى الجديد على مدار يومين.

يقام المؤتمر تحت رعاية الدكتور شمس الدين محمد شاهين رئيس جامعة بورسعيد بحضور اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد والدكتور حسن محمد الغطاس عميد كلية هندسة والدكتور طه إبراهيم فراج وكيل الكلية لشئون التعليم للطلاب والدكتور سمير محمد المكاوى وكيل الكلية لشؤن البيئة وخدمة المجتمع وتنسيق الدكتورة هبة عبد العاطى المنسق وبحضور رجال الصناعة والأعمال العام لليوم.

يقام المؤتمر"يوم هندسة بورسعيد" للسنة التاسعة على التوالى ويعد هذا الحدث من أكبر الأحداث الهندسية فى #مصر وذلك لأهدافه فى رفع المستوى التعليمى فى كليات الهندسة عن طريق خلق تواصل بين الدراسة والأكاديمية وسوق العمل والربط فيما بينهم بالإضافة إلى جانب جزء ترفيهى.

جدير بالذكر أن من فاعليات المؤتمر إقامة مسابقة بين المشاريع المشاركة تخضع لتحكيم لجنة وفق العديد من الضوابط وايضا يعتمد جزء من التقييم على تصويت الحضور وعقد محاضرات تتناول المواضيع الفنية والمهارات الفردية وسحب على العديد من الجوائز وملتقى توظيفي يقام للسنة الثانية على التوالي إلى جانب جزء ترفيهى.

المصدر : صدي البلد