الكردي: بورصة لندن ثاني أكبر تجمع سياحي على مستوى العالم
أكد وجدي الكردي الخبير السياحي أن بورصة لندن للسياحة "wtm" تعد ثاني أكبر تجمع سياحي على مستوى العالم بعد "IT" حيث تعد المشاركة فيها أمرا ضروريا للجانب المصري وذلك نظرا للجمود الذي يعانيه القطاع السياحي المصري مشيدا بالموقفين المصري الرسمي والخاص بشأن المشاركة في البورصة والمقرر انطلاقها غدا الاثنين حيث يعد عنصرا سوقا كبيرا للترويج للسياحة المصرية.

كما أعرب الكردي في تصريحات لـ "صدى البلد" عن تمنياته أن تكون وزارة السياحة المصرية أعدت لهذا المعرض إعدادا جيدا وذلك لحسن استغلاله لخدمة الاقتصادي القومي للبلاد من خلال جذب المزيد من السياح إلى #مصر منوها بأن هذا المعرض هو معرض سنوي تتم إقامته بشكل دوري في بريطانيا للترويج للسياحة.

وقال الخبير السياحي إن هذا المعرض يضم جميع الراغبين في تنشيط السياحة سواء بجذب السياح إلى بلادهم وآخرين لإرسال وفود سياحية إلى الدول الأخرى لذا فإنه من الضروري على الجانب المصري بجميع قطاعاته استغلال هذا المعرض لجذب أكبر عدد ممكن من السياح وذلك وفقا لما أعلن به.

يُشار إلى أن هيئة تنشيط السياحة صرحت عن مشاركتها فى المعرض السياحى "WTM" المقرر إقامته فى العاصمة البريطانية "لندن" خلال الفترة من 6 إلى 8 نوفمبر الجاري بهدف تنشيط الحركة السياحية الوافدة من السوق الإنجليزية إلى المقصد السياحى المصرى.

المصدر : صدي البلد