وزير الشباب يبحث مع نظيره الهندي بشرم الشيخ التعاون الثنائي في المجال الشبابي والرياضي
استعرض المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة مع راجيافاردهان راثور وزير الدولة الهندي لشئون الشباب والرياضة سبل التعاون بين #مصر والهند على صعيد المجال الشبابي والرياضي وإقامة أنشطة مشتركة تعزز وتدعم التعاون الثنائي.

ورحب المهندس خالد عبد العزيز - خلال اللقاء الذي عقد قبيل افتتاح منتدى شباب العالم بمدينة شرم الشيخ بحضور السفير سانجاى باتاتشاريا سفير الهند بالقاهرة- بالتعاون مع الهند فى مجال الزيارات الشبابية وتبادل الخبرات فى مجال العمل الشبابي ملمحا إلى استعداد الوزارة لاستضافة منتخبات وفرق الهند فى مختلف الألعاب الرياضية وإقامة معسكراتهم التدريبية بالمنشآت الرياضية المصرية فى مختلف المحافظات؛ تأكيدا على عمق العلاقات القائمة بين الجانبين المصري الهندي.

من جهته أكد وزير الشباب والرياضة الهندي على الروابط التاريخية التى تربط بين #مصر والهند والتعاون المثمر فى مختلف المجالات متطلعا لتكثيف الجهود المبذولة فيما يخص تعزيز ودعم التعاون الشبابي والرياضي بين البلدين .

وقدم الوزير الهندي التهنئة للمهندس خالد عبد العزيز على تأهل المنتخب المصري إلى بطولة كأس العالم لكرة القدم بروسيا 2018.ملمحا إلى أن سفارة الهند بمصر تنظم المهرجان الثقافي السنوي الذي يقام هذا العام بالإسكندرية والفيوم وبورسعيد فى إطار إقامة روابط قوية بين الشباب المصري والهندي.

وفى ختام اللقاء التقط الوزيران مجموعة من الصور التذكارية مع عدد من شباب دولة الهند المشاركين في منتدى شباب العالم المقام بشرم الشيخ.

المصدر : صدي البلد