وزير السياحة: الشباب المصري لديه الطاقة والطموح لتنمية المجتمع
أكد وزير السياحة يحيى راشد أن منتدى شباب العالم يعبر عن أهمية صورة #مصر من خلال دعوة شباب من العالم لأول مرة للحوار حول الخطط المستقبلية وتقريب وجهات النظر ودعم فكرة التسامح والحوار الإيجابي لمستقبل شباب العالم.

وقال راشد - في اتصال هاتفي لقناة "إكسترا نيوز" الإخبارية اليوم الأحد:"إن الشباب المصري لديه الطاقة لتنفيذ كل آليات النمو للمجتمع فيجب أن يكون مؤهلا بشكل مدروس وعلمي ولابد من مساعدته وتجهيزه بالخبرات اللازمة لقيادة المجتمع المصري للأمام".

وأشار أن المؤتمر يوجه رسالة هامة بأن #مصر هي بلد الأمن والأمان ويجب أن يكون هناك ثقة بالمقصد السياحي المصري وتحديدا شرم الشيخ مما يعزز قيمة السياحة المصرية على مستوى العالم.

كما أشار إلى أن الحوار الناتج عن منتدي شباب العالم سينبثق منه فاعليات كبيرة حيث سيدرك الشباب بالخارج أهمية دور #مصر وقيادتها للعالم سياسيا واقتصاديا واجتماعيا مما يؤكد دعم دور الشباب وريادة #مصر لإعطائهم الدور الرئيسي لقيادة المجتمع المصري.

وأثبت وزير السياحة أن عرض النماذج الواعدة من الشباب خلال المنتدي يصب في المصلحة العامة وطرح فكرة العمل الجماعي من أجل دفع حركة الاقتصاد القومي وتمكين الشباب والسير بخطة واحدة وصنع مستقبل باهر لمصر برعاية الرئيس عبد الفتاح #السيسي.

المصدر : صدي البلد