«علشان تبنيها» ببورسعيد تشن حملة للقاء الموظفين بعد وقت العمل

شنت حملة " علشان تبنيها" ببورسعيد حملة صباحا لتوعية المواطنين بإنجازات الرئيس عبد الفتاح #السيسي وتوزيع عليهم استمارات الحملة وذلك بحي الضواحي.

وشهدت الحملة إقبال منقطع النظير من الاهالي في التجمعات وفي أماكن عملهم الخاصة والحكومية أثناء خروجهم من العمل.


وتواصلت عبير فراج إحدى الموظفات ببورسعيد صباحا مع آية فايد إحدى الكوادر الشبابية بحملة علشان تبنيها ببورسعيد لدعم الحملة وتطوع العشرات من الشباب والموظفين بها لإيمانهم بها.

وبالفعل قام الشباب الذى تطوع في الحملة بتوزيع الاستمارات على المواطنين ووقع عليها المواطنون وقد حرص الجميع على التقاط الصور التذكارية بعد توقيع الاستمارة متمنيين النجاح والتوفيق وسداد الخطي للرئيس عبد الفتاح #السيسي رئيس الجمهورية في تولي فترة رئاسية جديدة.

وقال " السيد أبو العباس" منسق عام الحملة ببورسعيد إن الحملة هدفت خلال الفعالية السالف ذكرها إلى التواصل مع الموظفين في المصالح الحكومية والخاصة واستقبالهم فور خروجهم من عملهم لمناقشتهم في أهداف الحملة وما تسعى له وإنجازات ومشروعات الرئيس عبد الفتاح #السيسي والتي ستنقل #مصر نقلة نوعية تستحقها.

وتوجه "أبو العباس" بالشكر والتقدير لكل الشباب المتطوع في الحملة والذى يؤكد دوما بأنه شباب واع وقادر على تحمل مسئولية وطنه في الفترة الراهنة التي تمر بها البلاد.

المصدر : صدي البلد