وزير الشئون الإجتماعية التونسى يتوقف بمطار القاهرة قبل سفره للكويت
توقفت بمطار القاهرة مساء اليوم السبت " محمد الطرابلسى " وزير الشئون الإجتماعية التونسى قادما من بلاده فى طريقه إلى الكويت للمشاركة فى فعاليات الدورة العادية الـ 37 لمجلس وزراء الشئون الاجتماعية العرب والتى تبدأ غدا الأحد.

وصل الوزير التونسى على رحلة #مصر للطيران القادمة من تونس وانتظر ساعتين بصالة كبار الزوار لحين سفره على رحلة #مصر للطيران إلى الكويت حيث سيشارك فى فعاليات الدورة العادية الـ 37 لمجلس وزراء الشئون الاجتماعية العرب التى تبدأ غدا الأحد لبحث الإعداد والتحضير للقمة العربية العادية فى دورتها الـ 29 المقررة في المملكة العربية السعودية مارس المقبل وتقديم الدعم والإغاثة لدولة فلسطين والموضوعات ذات الصلة بخفض معدلات الفقر إضافة إلى السياسات الاجتماعية في الدول العربية والموضوعات ذات الصلة ..

كما يبحث الاجتماع تقرير فئة المسنين فى المنطقة العربية تحت عنوان "الاتجاهات الإحصائية ومنظور السياسات" مع الإطلاع على تقرير وزيرة التضامن الاجتماعي المصرية الدكتورة غادة والى بصفتها رئيس اللجنة المشكلة بموجب قرار القمة العربية لتنفيذ متطلبات الإعلان العربي "دعم العمل العربى للقضاء على الإرهاب ..

كما تواكب الإجتماع فعاليات المؤتمر الدولي حول "معاناة الطفل الفلسطيني فى ظل انتهاك إسرائيل القوة القائمة بالاحتلال لاتفاقية حقوق الطفل والتى تبدأ فى الفترة من 11 إلى 14 نوفمبر الحالى ..

المصدر : صدي البلد