غداً.. رئيس الوزراء يشارك في فعاليات الدورة الرابعة لمؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي

تنطلق غدًا فعاليات الدورة الرابعة لمؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي وبحضور ومشاركة المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء وأعضاء المجموعة الوزارية الاقتصادية  تحت شعار "#مصر طريق المستقبل.. الاستثمار والتصدير من أجل التشغيل" ويعقد المؤتمر على مدار ثلاثة أيام.

كما يشارك بالمؤتمر أكثر من 2000 رجل أعمال ومصرفي يمثلون كافة القطاعات الإنتاجية بالإضافة إلي عدد كبير من أعضاء مجلس النواب والخبراء الاقتصاديين.

ويتضمن المؤتمر في 10 جلسات كل ما يطرح من تساؤلات تشغل الرأي العام إلي جانب خطط الوزارات في التعامل مع جميع التحديات الحالية .

ومن المقرر أن تسفر المناقشات عددا من التوصيات التى سترفع الي رئيس مجلس الوزراء لتضع خارطة طريق مستقبل الصناعة الوطنية خلال المرحلة القادمة.

وتنقسم جلسات مؤتمر أخبار اليوم إلي نوعين الأول هي جلسات عامة ويبلغ عددها 5 جلسات والنوع الثاني هي جلسات قطاعية متوازية ويبلغ عددها أيضا 5 جلسات.

وتتضمن فعاليات اليوم الأول من المؤتمر غدا الأحد 12 نوفمبر انطلاق فعاليات المؤتمر في تمام الساعة السابعة مساء بتلاوة قرآنية من آيات الذكر الحكيم يليها عرض فيلم تسجيلي ويعقبها كلمة الاستاذ ياسر رزق رئيس مجلس إدارة مؤسسة دار أخبار اليوم ثم تلقي د. هالة السعيد وزيرة التخطيط ورئيس لجنة المتابعة الدائمة للمؤتمر كلمتها ثم تأتي كلمة د. سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي ثم يلقي المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء كلمته.

المصدر : صدي البلد