"حلم بكرة بيتحقق" على أرض بورسعيد..الثلاثاء المقبل
تعقد محافظة بورسعيد برئاسة اللواء عادل الغضبان الثلاثاء المقبل الموافق ١٤ نوفمبر وعلي مدار يوم واحد من أكبر المؤتمرات الاقتصادية المقامة علي أرضها وذلك بالمركز الثقافي الترفيهي تحت عنوان " حلم بكرة بيتحقق" وبرعاية المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء وبحضور ما لا يقل عن ٦ وزراء معنيين بهذا الملف.

يشارك في المؤتمر نخبة من رجال الأعمال والمستثمرين وسفراء عدد من الدول ومراسلي وسائل الاعلام الاجنبية والمصرية ورؤساء مجالس الصحف القومية ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية والدينية وحشد من الشباب.

يتضمن المؤتمر ٣ جلسات حوارية يدير أطراف الحوار فيها عدد من مذيعي التليفزيون المصري بجانب الجلسة الافتتاحية والختامية وتستعرض الجلسات ما تم انجازه في المشروعات التي وجه الرئيس #السيسي باقامتها في المحافظة منذ عامين عندما أطلق إشارة البدء في مشروع تنمية محور قناة السويس من شرق بورسعيد في ١٣ نوفمبر ٢٠١٥ وأيضا خلال زيارته لها في عيدها القومي بديسمبر الماضي.

كما تستعرض الجلسات المقومات الاستثمارية التي تتمتع بها بورسعيد وتمثل رميزة قوية لمستقبل الاستثمار بها اضافة إلي الفرص الاستثمارية المتاحة بها والتي من شأنها توفير الكثير من فرص العمل لشبابها.

ويشهد ختام المؤتمر توقيع عقد إدارة لفندق خمس نجوم بين شركة تاور وشركة هيلتون العالمية لادارة الفنادق لمشروع تاور باي غرب بورسعيد.

المصدر : صدي البلد