برلمانية: الإرهاب يطل بوجهه القبيح ويقتل الأبرياء في مسجد بسيناء
أدانت النائبة سعاد المصري وكيل لجنة المشروعات الصغيرة بالبرلمان الحادث الإرهابى الذى وقع اليوم بشمال سيناء وذلك بعد قيام عدد من الإرهابيين باقتحام مسجد الروضة الكائن فى قرية الروضة غرب العريش وفجروا عبوة ناسفة بمحيطه أثناء أداء صلاة الجمعة اليوم وتسبب الانفجار فى استشهاد عدد من المصلين ووقوع  العديد من المصابين.

وأثبتت وكيل لجنة المشروعات بالبرلمان أن الإرهاب يطل بوجهه القبيح ويقتل الأبرياء من المصلين أثناء أداء الصلاة وهذا ما يؤكد أن هذه العمليات يقوم بها عناصر مأجورة تقوم بعض الجهات بتمويلها وتدريبها وليس لهم علاقة بالإسلام تماما وإنما هم مأجورون لتشويه صورة الإسلام والمسلمين وضرب الإستقرار فى #مصر والدول الإسلاميه .

ونعت النائبة شهداء #مصر الأبرياء الذين إستشهدوا اليوم على يد تلك المجموعه الارهابية الحقيرة التى تستهدف الآمنين العزل أثناء تأدية فريضة الله ومتمنية الشفاء العاجل للمصابين.

وقالت مصادر أمنية أن عددا من الإرهابيين اقتحموا مسجد الروضة الكائن فى قرية الروضة غرب العريش وفجروا عبوة ناسفة بمحيط المسجد أثناء أداء الصلاة وتسبب الانفجار فى استشهاد وإصابة عدد من المصلين وتلفيات بالمسجد.

المصدر : صدي البلد